recent
أخبار ساخنة

لعبة The Witcher متوفرة الآن بالمجان ، إليك من هنا قبل إنتهاء العرض..

لعبة The Witcher متوفرة الآن بالمجان ، إليك من هنا قبل إنتهاء العرض

لعبة The Witcher متوفرة الآن بالمجان ، إليك من هنا قبل إنتهاء العرض

لعبة The Witcher Enhanced Edition تعتبر من بين العناوين الكلاسيكية لدى أستوديو CD Projekt Red و التي كانت وما تزال تعتبر واحدة من أهم العناوين بحكم أنها عبارة عن بداية لأروع حكاية .

و هنا الحديث عن قصة البطل Geralt of Rivia إلى غاية ما استمرت في الجزء الثاني و الثالث إلا أن المستخدمين لم تكن لهم فرصة تجربة الجزء الأول و هو ما بات اليوم متوفر للجميع بحكم أنه و في حالة كنت تمتلك حساب على خدمة GOG و هو متجر أستوديو CD Projekt الخاص به فبإمكانك الأن الحصول على نسخة مجانية من اللعبة دون أي مجهود يذكر .

بحكم أنه تحتاج فقط إلى الدخول عن طريق الرابط اسفل الموضوع و إضافة اللعبة إلى قائمة المشتريات الخاصة بك و من تم تؤكد الطلب على أساس أنك فعلا قمت بشراء العنصر و هو عرض بالمناسبة صالح إلى غاية منتصف الليل من هذا اليوم فقط .

و يجب على الجميع ممن يرغب بالحصول على اللعبة محاولة إضافتها الأن لعدم تفويت الفرصة خاصة و أن العرض محدود الوقت الشيء الذي يجعل من الفرصة أكثر من مواتية ، مع التذكير أن هذه اللعبة تتوفر للأبد لديك في حالة الحصول عليها إنطلاقا من هذا العرض و أسفل المقالة إليكم الوصلة المباشرة على صفحتها إنطلاقا من متجر GOG في جهاز البي سي بطبيعة الحال ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة The Witcher Enhanced Edition من هنا .


google-playkhamsatmostaqltradent