recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة الرعب Death of Rose و تحديد فترة إطلاقها..

الإعلان رسميا عن لعبة الرعب Death of Rose

الإعلان رسميا عن لعبة الرعب Death of Rose و تحديد فترة إطلاقها

خلال سنوات من العمل من طرف المطور السيد Artur Laczkowski و مجموعة من المبرمجين معه كان هذا الأخير على ثقة تامة أنه فعلا سيستطيع أن يقدم مشروعه المقبل و هنا الحديث عن لعبة الرعب Death of Rose الذي تشاركنا اليوم جديدها عن طريق إعلان رسمي هذه المرة .

بحكم أن الفريق المطور تحت قيادة Laczkowski أعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن إيجاد فريق ناشر لهذه الأخيرة ما يعني أن اللعبة فعلا واعدة جدا و أن هذا الناشر لم يتعاقد مع الفريق المطور هكذا بل أطلع على المشروع و وجد أنه فعلا واعد للغاية الشيء الذي كشف عن هويته قبل لحظات المطور .

حينما أكد أن الناشر ليس سوى مؤسسة Feardemic و هي عبارة عن شركة نشر منبثقة من استوديو Bloober Team المعروف بإنتاجات ضخمة على مستوى ألعاب الرعب و بالتالي يمكن القول أن هذا الأخير وجد ضالته فعلا عن طريق مشروع لعبة Death of Rose .

و التي تقدم على أساس تجربة رعب حيث نتقمص دور الشاب Scott المرافق بصديقة طفولته Beth حيث يخططان في إحدى الليالي إلى استكشاف إحدى المباني المجاورة المهجورة منذ سنوات للبحث عن عناصر فوق طبيعية يعتقد أنها موجودة قبل أن تنقلهم المغامرة إلى غاية إحدى المدارس المتواجدة هناك .

حيث يكتشفان تسجيلات صوتية لأشخاص اختفوا فى ظروف غامضة ، اللعبة و عن طريق متجر Steam تصنف على أنها قادمة بمجموعة من الحلقات المتفرقة الشيء الذي سنحاول متابعته عن قرب في المرحلة المقبلة مع التأكيد أن موعد إطلاقها منتظر هذا العام خلال الربع الأخير أي من سبتمبر إلى غاية نهاية العام حالياً على أجهزة البي سي فقط ،، تحياتي.

العرض الرسمي :

google-playkhamsatmostaqltradent