recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 تحدد موعد البث المباشر وهذه المحتويات المؤكدة رسميا..

لعبة Cyberpunk 2077 تحدد موعد البث المباشر وهذه المحتويات المؤكدة رسميا

لعبة Cyberpunk 2077 تحدد موعد البث المباشر وهذه المحتويات المؤكدة رسميا

خلال المرحلة الماضية نلاحظ أن لعبة Cyberpunk 2077 فعلا متواجدة بقوة في الساحة عن طريق مجموعة من الخرجات الإعلامية المتكررة من طرف الفريق المطور و الحديث هنا عن أستوديو CD Projekt Red الذي من الواضح أنه يختار بعناية الأوقات المناسبة لكي يخرج للحديث مع الجمهور .

خاصة و أن الحدث السابق للبث المباشر ترك مجموعة من الأسئلة المطروحة من طرف المستخدمين الشيء الذي سيحاول الإجابة عليه عن طريق حلقة جديدة من برنامج Night City Wire و التي أعلن عنها خلال الساعات القليلة الماضية .

حيث و عن طريق تغريدة على حساب اللعبة في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تم الكشف بصفة رسمية عن البث المباشر لبرنامج Night City Wire Episode 2 و الذي ستدور رحاه يوم الإثنين القادم 10 أغسطس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة و سيخصص للحديث أكثر عن مسارات الحياة بالنسبة لأنواع الشخصيات الثلاثة .

و هنا الحديث عن كل من Street Kid و Corporate بالإضافة إلى Nomad بعدما تعرفنا عليهم من قبل فهذه المرة سنكتشف كل ذلك بشكل أعمق ، بالإضافة إلى الأسلحة و تنوعها في عالم اللعب ناهيك عن تعاون الفريق المطور مع المجموعة الموسيقية السويدية Refused الذين سيتقمصون دور مجموعة Samurai في اللعبة و طبعا البث المباشر سيتم عن طريق قناة الفريق على خدمة البث المباشر تويتش من هنا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent