recent
أخبار ساخنة

بعد إشاعات عن فتح خدمة الشبكة بالمجان على أجهزة Xbox مايكروسوفت تؤكد أن Xbox Live Gold باق ومستمر معنا لسنوات !

بعد إشاعات عن فتح خدمة الشبكة بالمجان على أجهزة Xbox مايكروسوفت تؤكد أن Xbox Live Gold باق ومستمر معنا لسنوات

بعد إشاعات عن فتح خدمة الشبكة بالمجان على أجهزة Xbox مايكروسوفت تؤكد أن Xbox Live Gold باق ومستمر معنا لسنوات

خلال الأسابيع الماضية تحدثنا مثلنا مثل أغلب المنابر الإعلامية المتخصصة عن إمكانية أن تكون مايكروسوفت بصدد التخطيط إلى إلغاء الإشتراك في خدمة إكسبوكس لايف الذهبي من أجل محاولة جلب المزيد من المستخدمين إليها .

و هو الشيء الذي جعل مجموعة من المستخدمين فعلا يرفعون سقف التوقعات على أساس أن هذه الخطوة فعلا مؤكدة بالرغم من أن المعطيات كانت نوعا ما ضئيلة للغاية بحكم أن التفاصيل كانت جد سطحية .

خاصة حينما تم سحب الإشتراك السنوي من المتجر بالإضافة إلى تغيير شروط إتفاقية الاستخدام و مرورها من خدمة إكسبوكس لايف الذهبي إلى خدمات الشبكة على إكسبوكس ، و هو ما جعل الجميع فعلا برفع الهمم إلى إمكانية أن تكون فعلا هذه الحظوة ممكنة خصوصاً بعد إعلان توفير نمط الأونلاين للعبة Halo Infinite بالمجان للجميع وهو ما تم التواصل بخصوصه من موقع The Verge عبر مقابلة صحفية جرت بينه و بين أحد ممثلي شركة مايكروسوفت .

حينما سئل هذا الأخير عن خدمة Xbox Live Gold و هل من الممكن أن تتوقف في الجبل القادم ؟ المتحدث بإسم الشركة كان واضح و مباشر في رده حينما أكد أن هذه الخطوة غير ممكنة حاليا لأن أساس العمل لديهم مبني على خدمة إكسبوكس لايف الذهبي  و هو أهم العوامل الضرورية و الأساسية لديهم على مستوى الألعاب .

و سيستمر كذلك خلال السنوات القادمة مع التذكير أن الخدمة توفر مجموعة مهمة من المزايا للمشتركين و لن يكون بالإمكان التخلي عليها فجأة حسب قول المصدر ذاته وبالتالي يحسم هذا الجدل الذي رافق الخدمة في الأيام القليلة الماضية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent