recent
أخبار ساخنة

خوادم لعبة Fall Guys Ultimate Knockout خارج الخدمة بعد التحاق ملايين اللاعبين بها !

خوادم لعبة Fall Guys Ultimate Knockout خارج الخدمة بعد التحاق ملايين اللاعبين بها

خوادم لعبة Fall Guys Ultimate Knockout خارج الخدمة بعد التحاق ملايين اللاعبين بها

لعبة Fall Guys Ultimate Knockout تعتبر من بين أكثر العناوين التي أثارت الجدل مؤخرا بعدما تم منعها من الدخول إلى العناوين المجانية الشهرية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس على منصة بلايستيشن 4 .

مع الإشارة أنها تتوفر أيضا على جهاز البي سي إلا أنها بحكم توفرها بالمجان على خدمة بلايستيشن بلس فقد جعلت الجمهور بالتحديد في المملكة العربية السعودية ينتهز الفرصة للتعبير على سوء الوضعية الخاصة بالمتجر المحلي وهو ما جعل الجماهير تثور على القائمين عن المتجر في هذه المنطقة بالتحديد نظرا لكون المستخدمين هناك يشكلون النسبة الكبيرة من المستخدمين العرب تحديدا على أجهزة سوني .

اللعبة المعنية بالأمر من جهة أخرى تعاني الأمرين عن طريق مجموعة من التحديثات التي توفرت من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إد و من خلال نظرة على تغريدة مقدمة من طرف الفريق المطور عبر الحساب المخصص لمتابعة حالة خوادم اللعبة فقد تبين أن هذه الأخيرة فعلا تعاني الأمرين منذ ساعات بسبب الصيانة الخوادم قبل فترة نهاية الأسبوع و التي من المرجح أن تعرف دخول عدد كبير من المستخدمين إليها .

الشيء الذي يمكن أن ننتظر و الفريق المطور عن طريق إشارة منه فقد أكد أنه يرغب بضمان تجربة مستقرة لجميع المستخدمين على جهاز البي سي و بلايستيشن 4 بدون أي مشاكل تذكر خلال هذه الفترة خاصة أن اللعبة تستقبل ملايين من اللاعبين إلى غاية اللحظة .

و أكيد أنه في حالة إستمرار دعمها بالمزيد من التحديثات و المحتويات الإضافية يمكن أن ننتظر المزيد من الأرقام القياسية خاصة في هذه المرحلة بالتحديد و طبعا من أجل تتبع حالة خوادم اللعبة يمكن الدخول من حين لآخر إلى الحساب على تويتر للعبة من هنا و إكتشاف التحديثات الأخيرة من أستوديو التطوير ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent