recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Red Dead Redemption داخل عالم Red Dead 2 ، شيء رائع !

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Red Dead Redemption داخل عالم Red Dead 2

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Red Dead Redemption داخل عالم Red Dead 2

من بين المطالب الرئيسية لعدد من المستخدمين خلال السنوات القليلة الماضية إلى استوديوهات روكستار هي إعادة مشاهدة لعبة Red Dead Redemption الجزء الأول و لو بنسخة ريميك جديدة خاصة أن خريطة اللعبة أو جزء كبير منها توفر داخل Red Dead Redemption 2 الأخيرة .

و هو الأمر الذي كانت قد ظهرت عنه مجموعة من الإشاعات و التسريبات خلال الأشهر السابقة عز نية روكستار العمل على هذا المشروع لكن لا شيء رسمي لغاية اللحظة ، الشيء الذي دفع أحد المستخدمين على جهاز البي سي للعمل على مبادرة جد متميزة بحكم أن المنصة تتيح إمكانية التعديل بشكل متقدم عن طريق نظام المودات .

و بالتالي فقد قرر هذا المستخدم و تحديدا صاحب قناة jedijosh920 على اليوتيوب أن يعيد تصميم المرحلة الأولى من لعبة Red Dead Redemption داخل عالم لعبة Red Dead Redemption 2 بالكامل عن طريق نسخة جهاز البي سي التي توفرت العام الماضي 2019 بالكامل .

حتى أنه فعلا أجتهد على مستوى الحوارات و طريقة برمجة الشخصيات لكل من البطل John Marston تم كذلك عضو عصابة Dutch Van Der Linde و هنا الحديث عن Bill Williamson لتطبيق نفس ما كان عليه الحال خلال الجزء الأول من اللعبة.

و أكيد أن النتيجة النهائية ستكون رائعة للغاية خاصة أنه استعان بنفس المحتوى الذي توفر في ذات المرحلة على الجزء الأول الأمر الذي يجعل من الفكرة فعلا رائعة للغاية و أترككم مع المشاهدة أسفل الموضوع عن طريق الوصلة المباشرة بالفيديو و نذكر أن لعبة Red Dead Redemption توفرت خلال عام 2010 فقط و حصريا على أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 حينها ،، تحياتي .

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent