recent
أخبار ساخنة

مصدر يؤكد إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بنسخة جديدة على جهاز PS5 و Xbox SX !

مصدر يؤكد إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بنسخة جديدة على جهاز PS5 و Xbox SX

مصدر يؤكد إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 بنسخة جديدة على جهاز PS5 و Xbox SX

التفاصيل خلال الفترة الماضية كانت جد نشيطة على مستوى سلسلة Grand Theft Auto وتحديدا لعبة GTA 5 التي تأكد ريميل إطلاقها على أجهزة الجيل القادم بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس عن طريق حدث سوني في شهر يونيو الماضي .

إلا أن هذا الخبر جاء بالنسبة للجمهور فعلا مفاجئ بحكم أن الأولوية كانت للعبة Red Dead Redemption 2 التي تعتبر أحدث مشروع من استوديوهات روكستار إلا أنه اليوم و عن طريق معطيات جديدة حصرية من مصدر موثوق للغاية و هو فريق Rockstar Mag .

فقد أكد هذا الأخير أنه و عن طريق تفاصيل من مصادره الخاصة فلعبة GTA 5 القادمة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 لن تكون متاحة فقط و حصريا على هذه الأجهزة بل ستتوفر أيضا على منصة جوجل السحابية Google Stadia ، حيث يضيف المصدر أن هذه النسخة ستحصل على مميزات خاصة أيضا للجمهور على هذه المنصة السحابية .

في نفس الوقت أكد المصدر أن روكستار بالرغم من أنها لم تتحدث عن لعبة Red Dead Redemption 2 إطلاقا لغاية اللحظة فقد أكد أن العمل متواصل لتطوير نسخة جديدة من اللعبة ستتوفر على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس حصريا مع مميزات على مستوى الرسومات ريما تعرف تطبيق تقنية Ray Tracing و معدل الإطارات مرتفع ناهيك عن دقة عرض في حدود 4K حقيقي مشيرا في الوقت ذاته أن الأخبار عن هذه النسخة من الممكن أن تتوفر خلال المرحلة المقبلة بنسبة كبيرة جداً .

فهل تفعلها استوديوهات روكستار و تطلق النسخة الجديدة من لعبة Red Dead Redemption 2 مع إطلاق أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ؟ أمر ممكن طبعا لكنه حسب رأي مستبعد و إلا كان أحد الإعلانات السابقة إلا في حالة كانت الشركة متخوفة من إمكانية تأجيل إطلاق أجهزة الجيل المقبل .

خاصة مع تزايد المخاوف من إمكانية التأجيل بسبب تفشي فيروس كورونا في موجة ثانية عبر العالم أشد فتكا الأمر الذي لم يجعل روكستار تؤجل خططها المستقبلية عن اللعبة و تحديدا نسخة أجهزة الجيل المقبل ، لكن بالنسبة للعبة GTA 5 فالموعد مؤكد خلال منتصف العام القادم 2021 مع تسجيل إتفاق مهم بين روكستار و سوني يتيح لها الإستفادة من عدة محتويات على مستوى السلسلة تحديدا بشكل حصري ما قد يمهد الطريق إلى تعاون تاريخي مستقبلا حسب المحللين ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent