recent
أخبار ساخنة

اللاعبين يكتشفون تلميح إلى خريطة GTA 6 في التحديث الأخير على GTA Online ، إليكم من هنا..

اللاعبين يكتشفون تلميح إلى خريطة GTA 6 في التحديث الأخير على GTA Online

اللاعبين يكتشفون تلميح إلى خريطة GTA 6 في التحديث الأخير على GTA Online

أكيد أنه و في ظل التعتيم الإعلامي الكبير من جانب استوديوهات روكستار و كيف تتعامل هذه الأخيرة مع جميع التفاصيل و المعلومات المرتبطة بسلسلة Grand Theft Auto والجزء القادم GTA 6 فهذا الشيء يجعل الجميع يحاول التركيز على كافة المعلومات التي تتوفر من خلال الإشاعات و تسريبات من عدة مصادر كما كان الحال خلال الأيام الماضية .

و هو ما سبق و أن أشرت له عن طريق مجموعة من المواضيع من خلال موقعنا و يتواصل أيضا من خلال معطيات أخرى تم التطرق لها هذا البوم من خلال منتدى و ذلك من جانب عدد من المستخدمين و الذي دفعه الفضول للبحث عن معلومات نوعا ما عميقة جدا عن لعبة GTA 6 وهو الجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto الغير معلن عنه بعد .

حيث و كما نعلم من قبل فهذه اللعبة من المنتظر أن يتم إطلاقها خلال السنوات القليلة المقبلة إلا أن هذا التكتم من جميع التفاصيل عنها لا يمكن أن نتوقع سوى الكشف عنها من خلال عدة مصادر أخرى .

لكن اليوم نحن على موعد مع تفاصيل نوعا أول من نوعها بحكم أنه و على حد قول عدد من المستخدمين استوديوهات روكستار قامت من خلال التحديث الأخير و الذي وفر المحتوى الإضافي Open Wheel على طور GTA Online حيث يشير المستخدمين أن هذا التحديث أحدث تغير غريب جدا من خلال مسار مضمار سباق Height of Society وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات في الصورة .

اللاعبين يكتشفون تلميح إلى خريطة GTA 6 في التحديث الأخير على GTA Online
حينما أكد المستخدمين أن هذا المسار الجديد فيه إشارة إلى شكل خريطة مدينة Vice City في اللعبة حيث يضيف المصدر أن هذا المسار نفسه الخاص بمدن ميامي و فلوريدا تم جزء من أمريكا الجنوبية ناهيك عن ولاية نيو مكسيكو حيث يرى هؤلاء بأن استوديوهات روكستار فعلا تحاول التلميح إلى جزء من خريطة الجزء القادم من السلسلة بواسطة هذا التعديل على مسار مضمار Height of Society .

و طبعا مثل هذه التفاصيل تظل غير رسمية و لكنها مجهود من اللاعبين حيث يدفع العديد منهم إلى محاولة البحث و التعمق أكثر في المحتويات الجديدة لكن إن أردنا التفاصيل المؤكدة فأكيد أن الوجهة ستكون هي ترقب جميع الإعلانات من جانب روكستار فقط ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent