recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن كاميرا جهاز PS5 تم تطويرها خصيصا لكي تدعم نظام البثوث المباشرة بتقنية متطورة للغاية !

سوني تؤكد أن كاميرا جهاز PS5 تم تطويرها خصيصا لكي تدعم نظام البثوث المباشرة بتقنية متطورة للغاية

سوني تؤكد أن كاميرا جهاز PS5 تم تطويرها خصيصا لكي تدعم نظام البثوث المباشرة بتقنية متطورة للغاية

خلال السنوات الماضية و تحديدا مع إنطلاق جهاز بلايستيشن 4 كانت الخدمات الخاصة بالبثوث المباشرة نوعا ما قليلة جدا و حتى هذا النظام لم يكن معروف و متداول بقوة من طرف الجمهور إلا أن شركة سوني راهنت على هذا المجال و فعلا تبين أن جهاز بلايستيشن 4 قد توفق في تطبيق الفكرة الخاصة بالبثوث المباشرة .

بعدما ساهم في شهرة مجموعة من المستخدمين على المنصة و على خدمة خدمات مثل اليوتيوب و أيضا تويتش بالإضافة إلى الآلية المستخدمة و البسيطة جدا و هو الشيء الذي ستحاول أن تتعمق فيه بطبيعة الحال على جهاز بلايستيشن 5 القادم .

الشيء الذي تبين بالملموس عن طريق التفاصيل الجديدة المشاركة معنا من طرف سوني على موقعها الرسمي و تحديدا من خلال نظرة على وصف الكاميرا الجديدة المرافقة بجهازها القادم بلايستيشن 5 .

حيث و مباشرة بعدما تم تقديم هذه الأخيرة قبل فترة عبر البث المباشر لحدث الكشف الكامل عن المنصة فقد عادت اليوم للحديث أكثر عن المميزات التقنية المتواجدة في هذه الكاميرا Camera HD حينما أكدت هذه الأخيرة عن كون الكاميرا تم تصميمها خصيصا لكي تساعد صناع المحتوى و لهذا الغرض ستدعم دقة عرض 1080p .

بالإضافة إلى عدسة أخرى تأتي بتكنولوجيا جد متطورة قادرة على إلغاء الخلفية الخاصة بالمستخدم حيث لن يحتاج أي شخص إلى الخلفية الخضراء أو Green Screen من أجل إخفاء الفضاء حيث يلعب و الكاميرا بتكنولوجيا حصرية ستلغي جميع النماذج المتواجدة و ما علينا سوى إنتظار الكشف عنها بشكل متقدم و مفصل لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent