recent
أخبار ساخنة

لأول مرة سوني ستقدم نظام تشغيل خاص على يد تحكم DualSense قابل للتحديث بشكل منفصل على جهاز PS5 !

لأول مرة سوني ستقدم نظام تشغيل خاص على يد تحكم DualSense قابل للتحديث بشكل منفصل على جهاز PS5

لأول مرة سوني ستقدم نظام تشغيل خاص على يد تحكم DualSense قابل للتحديث بشكل منفصل على جهاز PS5

يمكن اعتبار الجيل القادم من أجهزة بلايستيشن فعلا عبارة عن جيل مختلف تماما بحكم أن شركة سوني قررت أن تتخذ مجموعة من الخطوات المهمة في سبيل أن تتقرب من الجمهور و أن تحاول الاستماع إليه .

الشيء الذي يمكن أن نرصد بحكم أنه و عن طريق مجموعة من الخصائص المعلنة حول جهاز بلايستيشن 5 القادم فقد تبين أن المنصة ستقدم مجموعة مهمة من الخصائص الجديدة و نتعرف اليوم على البعض منها انطلاقاً من تحديث صفحة يد التحكم الجديدة DualSense و التي تطرقت لها خلال يوم أمس عن طريق مجموعة من المعلومات التي توفرت قادمة من الشركة عن جميع الملحقات القادمة مع المنصة .

إلا أنه وبمعية الإستعراض بتقنية 3D لجميع هذه الملحقات فقد توفرت بالمقابل معلومات جديدة عن دراع التحكم DualSense من أهمها أن هذه الأخيرة و بمعية الخصائص التي تتوفر فيها مثل نظام التقاط الحركات و أيضا الأزرار التفاعلية Adaptive Triggers و أيضا الهزاز الديناميكي Haptic Feedback .

فقد أكدت شركة سوني أن دراع التحكم الجديدة ستتيح لنا أيضا إمكانية تثبيت التحديثات بحكم أنها تحتوي على نظام خاص بها و بالتالي البرنامج سيكون قابل لإعادة البرمجة مع كل تحديث رئيسي لجهاز بلايستيشن 5 ، و هي بالمناسبة خاصية غير جديدة إطلاقا على جمهور الأجهزة المنزلية .

بحكم أن مايكروسوفت و عن طريق جهاز إكسبوكس ون كانت تتيح هذه الخاصية على دراع التحكم و التي كانت تستفيد من مجموعة برمجيات لتحسين التجربة إلا أن دراع التحكم DualSense أكيد ستكون متطورة بشكل كبير ما يجعل من هذه التحديثات فعلا من الممكن أن تجعل كل لعبة تستفيد من خصائص معينة عليها على حسب رغبة كل فريق مطور الشيء الذي يجعل منها فعلا خاصية واعدة للغاية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent