recent
أخبار ساخنة

صانع المحتوى Dr Disrespect يؤكد عودته هذه المرة على اليوتيوب بصفة دائمة !

صانع المحتوى Dr Disrespect يؤكد عودته هذه المرة على اليوتيوب بصفة دائمة

صانع المحتوى Dr Disrespect يؤكد عودته هذه المرة على اليوتيوب بصفة دائمة

خلال الشهر الماضي و عن طريق سلسلة من الأخبار و التفاصيل التي طفت على الواجهة فقد علمنا أن المؤثر و صانع المحتوى المعروف Dr Disrespect قد تم إيقافه عن طريق خدمة خدمة البث المباشر تويتش دون وجود أي معلومات عن السبب .

بحكم أن الشيء الوحيد المؤكد لغاية كتابة هذه الأسطر أن المستخدم انتهك حقوق الخدمة و هو الشيء الذي من دون شك جعله يقرر مغادرة الخدمة بصفة نهائية و هذه التفاصيل تتضح هذا اليوم بشكل واضح أكثر عن طريق إعلان بالفيديو تم بثه خلال الساعات القليلة الماضية .

حيث يظهر المؤثر الشهير Guy Beahm و هو وسط مدينة ليلية مرفوق بمقطع موسيقي و هو الفيديو الذي حصد إلى غاية كتابة هذه الأسطر ما يزيد عن 600 ألف مشاهدة فقط خلال الوقت الذي تم نشره فيه بالإضافة إلى أن المؤثر و عن طريق قناته الرسمية على الخدمة فقد إفتتح نادي خاص بسمى Champions Club يتيح للمستخدمين الإشتراك مقابل 4,99 دولار شهريا .

و لغاية اللحظة فقد جمع أزيد من 180 ألف مشترك فقط في هذا النادي الشيء الذي يرجح إمكانية أن يكون المستخدم فعلا قد ينطلق في البث بشكل حصري على خدمة اليوتيوب و لو أنه لا وجود لأي إعلان رسمي عن إتفاق موقع بينه وبين يوتيوب لغاية اللحظات التي نشارككم فيها هذه الأسطر ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent