recent
أخبار ساخنة

أستوديو Rocksteady بعد سنوات من الغياب يعلن عن لعبة Suicide Squad و يحدد موعد الكشف الرسمي !

أستوديو Rocksteady بعد سنوات من الغياب يعلن عن لعبة Suicide Squad

أستوديو Rocksteady بعد سنوات من الغياب يعلن عن لعبة Suicide Squad

من بين استوديوهات التطوير المتميزة في الساحة منذ سنوات هناك فريق Rocksteady و الذي سبق له و أن قدم لنا ثلاثية ألعاب Batman Arkham و التي تظل من بين العناوين المتميزة على مستوى سلاسل الابطال الخارقين و الرائعة على مستوى المحتوى بشكل أساسي .

ناهيك عن الجودة التي قدم بها عالم باتمان بالشكل المختلف الشيء الذي جعله فعلا يتسلق الدرجات في صمت و يصبح من بين استوديوهات التطوير الواعدة جدا ، ما جعل الجمهور ينتظر بحماس و شغف كبير العنوان القادم من طرفه .

الشيء الذي يسقط هذا اليوم بحكم أن عدة إشاعات و تسريبات كانت قد طفت على السطح منذ سنوات عديدة إلا أنه مؤخرا لاحظنا شركة Warner Bros Interactive Entertainment الناشرة و هي تسجل عناوين ألعاب متعددة مثل Suicide Squad Game و Suicide Squad Kill the Justice League بالإضافة إلى Gotham Knight .

ما جعل الإشارات فعلا واضحة أن إعلانات ضخمة قادمة لا محالة عن طريق البث المباشر بمؤتمر DC FanDome في تاريخ 22 أغسطس الحالي و هو بالفعل ما تمت إماطة اللثام عنه خلال الساعات القليلة الماضية .

حيث و عن طريق إعلان عبارة عن صورة بسيطة في حساب استوديو Rocksteady على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يمكن أن نشاهد أول لمحة من داخل المشروع التي يظهر فيها البطل سوبرمان و على رأسه عبارة Suicide Squad .

ما يؤكد الإشاعات السابقة على أساس أن العدو في هذه اللعبة ستكون هي مجموعة Justice League و طبعا لا يمكن الحسم في الأمر الآن و يجب إنتظار المزيد من المعلومات بخصوص هذا الأخيرة على أن تتوفر على مدار الأيام القليلة المقبلة عن طريق المزيد من التلميحات ربما لما لا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent