جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةWarner Bros

شركة Warner Bros تسجل عناوين ألعاب Suicide Squad و Gotham Knight ، هل الإعلان إقترب ؟

شركة Warner Bros تسجل عناوين ألعاب Suicide Squad و Gotham Knight

شركة Warner Bros تسجل عناوين ألعاب Suicide Squad و Gotham Knight

خلال الأشهر الماضية كانت هناك مجموعة كبيرة من التفاصيل و المعطيات التي توفرت على الواجهة عن كون تواجد مشاريع جديدة متعلقة بسلاسل من عالم قصص DC المصورة لدى مجموعة استوديوهات داخل شركة Warner Bros Games و هو ما سبق و أن تحدثنا عنه في أكثر من موضوع خاصة حول مشروع ضخم متعلق بسلسلة ألعاب Batman Arkham و التي ستكون عبارة عن ورش داخل أستوديو Warner Bros Montréal .

إلا أن الإعلان الرسمي عنها لم يتم إلى غاية اللحظة و هو ما يعود مجددا إلى الواجهة عن طريق ما تمت الإشارة إليه هذه المرة من طرف الشركة نفسها ، حيث قامت بتسجيل مجموعة عناوين جديدة متعلقة بمجال الألعاب وذلك تجهيزا لحدث DC FanDome ربما يتم من خلاله تقديم هذه العناوين .

حيث تم رصد تواجد إصدار Gotham Knight و الذي ربما يكون هو المشروع المزعوم من طرف الفريق المطور منذ سنوات حيث كانت هناك مجموعة من الإشاعات عن كون عنوانه سيكون عبارة عن Batman Arkham Legacy إلا أنه في الأخير ربما تم إجراء مجموعة تعديلات و تغييرات و هو الشيء الذي تحوم عنه مجموعة تسريبات في الآونة الأخيرة .

من جهته أخرى نرصد عنوان جديد Suicide Squad وهو الذي من دون شك يحيلنا إلى أستوديو Rocksteady الذي غاب منذ سنوات عديدة تحديدا منذ عام 2015 حينما تم إطلاق لعبة Batman Arkham Kinght والتي كانت عبارة عن آخر مشروع من هذا الفريق عبر ثلاثية سلسلة Batman Arkham و هو ما جعل الفريق بعيد العمل على المزيد من الأفكار التي للأسف تم إلغاؤها حسب عدة مصادر .

لكن هذه المرة من المنتظر أن يكون مشروع Suicide Squad فعلا هو القادم من الفريق خاصة أن تسريبات مهمة طفت على الواجهة من طرف الصحفي Imra Khan في موقع Game Informer و الذي أكد في أكثر من خروج إعلامي أن أستوديو Rocksteady بصدد العمل على شيء جديد و مختلف مرتكز على سلسلة Suicide Squad .

و هو ما يبدوا أنه فعلا متطابق تماما مع المعلومات المقدمة هذا اليوم لكن سننتظر المعطيات الرسمية في هذا الشأن و القادمة من طرف شركة Warner Bros Interactive Entertainment لوحدها ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال