recent
أخبار ساخنة

سوني تحتفل بإطلاق لعبة The Last of Us Part 2 و تستعرض تقييمات مراجعاتها ، لنشاهد الفيديو..

سوني تحتفل بإطلاق لعبة The Last of Us Part 2 و تستعرض تقييمات مراجعاتها

سوني تحتفل بإطلاق لعبة The Last of Us Part 2 و تستعرض تقييمات مراجعاتها

لعبة The Last of Us Part 2 على الرغم من أنها ممنوعة من المنطقة العربية بحكم ما تتضمن من محتوى في عالمها إلا أن هذا فعلا لم يمنع اللعبة من أن تحصل تقييمات عالية من طرف أغلب المواقع العالمية وهو ما سبق و أن أشرت له عن طريق موقعنا عبر عدة مواضيع .

حيث تبين أن مجموعة كبيرة من المنابر الإعلامية المتخصصة قد منحت اللعبة تقييمات في حدود 10 أو 9 و هو ما كان فعلا يؤكد أن هذه الأخيرة ستكون منافس قوي على جائزة لعبة السنة خلال هذا العام وهو ما يمكن أن نسجل من جديد عن طريق إستعراض بالفيديو من طرف شركة سوني .

و الذي قامت بنشره خلال الأيام الماضية حيث تتباهى بتقييمات اللعبة و الذي تحاول من خلاله أن تقدم لنا نظرة عن محتوى هذه الأخيرة و أيضا الإطلاع على ما حصدت من تقييمات عبر أغلب المواقع العالمية الشيء الذي يمكن أن نرصد عن طريق الفيديو أسفل الموضوع .

و أكيد أن من يتابع التفاصيل التي نتطرق لها على موقعنا سيكون على إطلاع بالموضوع الأخير و الذي كما أشرت فقد كانت تحتفل من خلاله جميع استوديوهات سوني العالمية باللعبة عن طريق تصاميم مقتبسة من عالم سلاسل أخرى وهو ما يمكن الوصول إليه مباشرة عن طريق الموضوع هنا ،، تحياتي.

العرض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent