recent
أخبار ساخنة

سوني تحدث صفحة جهاز PS5 و تؤكد دعم دقة 4K و 120 إطار بالثانية بالإضافة إلى دعم شاشات 8K !

سوني تحدث صفحة جهاز PS5 و تؤكد دعم دقة 4K و 120 إطار بالثانية

سوني تحدث صفحة جهاز PS5 و تؤكد دعم دقة 4K و 120 إطار بالثانية

سوني خلال الفترة الماضية وتحديدا خلال الحديث عن مواصفات الجهاز التقنية بمنصة بلايستيشن 5 القادم فقد كانت نوعا متكتمة عن مجموعة معطيات متعلقة بالجهاز وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب الفريق المسؤول عن هذا الأخير .

بقيادة السيد Mark Cerny مهندس المنصة والذي سبق و أن أكد في أكثر من مناسبة أن الجهاز القادم فعلا سيكون اقوى من ما يتوقع العديد من المستخدمين الذين تابعوا المواصفات على الورق وهو ما يمكن أن يتأكد عبر التحديث الأخير لصفحة الجهاز على موقع بلايستيشن الرسمي .

حيث تمت إضافة مجموعة من التفاصيل المتعلقة بالمواصفات التقنية للجهاز مثل دعم دقة العرض 4K الحقيقية بالإضافة إلى معدل الإطارات في حدود 120 مؤكدة أن هذا المستوى من الإطارات سيكون مخصص فقط لبعض العناوين و ليس جميعها إلا أن أهم المميزات التي يمكن أن نرصد عن طريق التفاصيل المقدمة أن الجهاز سيدعم أيضا شاشات بدقة عرض 8K .

و طبعا لما نتحدث عن دعم هذه الشاشات فهو قادر على العمل عليها فقط أما المنصة لن تقدم دقة العرض الحقيقية بهذا الحجم و بالتأكيد أنه بمجرد دعم هذه الشاشات يمكن أن نتوقع أن الجهاز سيقدم خاصية Upscale أو رفع لجودة الصورة إنطلاقا من دقة 4K لكي تظهر الجودة بشكل أفضل على هذه الشاشات التي تظل نوعاً ما قليلة جدا في الأسواق و أيضا بحكم سعرها المرتفع جدا .

طبعا هذه التفاصيل الجديدة تقطع الشك باليقين و تؤكد أن الجهاز القادم مز شركة سوني فعلا سيكون عبارة عن طفرة نوعية من حيث العتاد التقني و سيضمن للمستخدمين جودة لعب أفضل و هو ما يمكن أن ننتظر بطبيعة الحال المزيد عنه خلال الفترة المقبلة قبل الإطلاق المنتظر نهاية هذا العام ،، تحياتي.

سوني تحدث صفحة جهاز PS5 و تؤكد دعم دقة 4K و 120 إطار بالثانية

google-playkhamsatmostaqltradent