recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تدخل سباق الحصول على استوديوهات WB Interactive Entertainment و هذا جديد الصفقة..

مايكروسوفت تدخل سباق الحصول على استوديوهات WB Interactive Entertainment

مايكروسوفت تدخل سباق الحصول على استوديوهات WB Interactive Entertainment

خلال الأسابيع الماضية كانت هناك مجموعة من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من خلال عدة مصادر على أساس أن شركة AT&T و التي تعتبر مالك فرع Warner Bros Interactive Entertainment المتخصص في ألعاب الفيديو لم تعد مهتمة كثيرا بالميدان و تبحث عن طريقة للتخلص من كافة هذا الفرع و الذي يضم مجموعة من الفرق الضخمة .

حيث يضيف المصدر هذه المرة و هو موقع The Information أن مجموعة من الشركات العالمية أبدت استعدادها الحصول على الشركة و جميع الفرق التابعة لها ، و من أهمها هناك شركات Activision Blizzard و أيضا Electronic Arts تم Take Two Interactive .

مضيفا أن مايكروسوفت هي الأخرى دخلت سباق الحصول على هذه الشركة و التي نشير أنها تضم في صفوفها عدد كبير من الفرق و في حالة تمت الصفقة ستصبح من دون شك مايكروسوفت عبارة عن قوة لا يشق لها الغبار بحكم أنها ستستفيد من خبرة استوديوهات عالمية مثل فريق Rocksteady مطور سلسلة Batman Arkham تم أيضا أستوديو NetherRealm مطور لعبة Mortal Kombat .

بالإضافة إلى فريق Monolith Productions تم كذلك Avalanche Studios الذي يعمل حسب الإشاعات السابقة على مشروع سلسلة Harry Potter بالإضافة إلى فريق TT Games المكلف بالعناوين المنضوية تحت لواء سلسلة LEGO ناهيك عن مجموعة تصل إلى غاية خمسة استوديوهات موزعة على تراب الولايات المتحدة الأمريكية و كندا .

من جهة أخرى و عن طريق تصريحات تم الكشف عنها من طرف السيد Daniel Ahmed المحلل المعروف فقد أكد عبر تغريدة في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الصفقة في حالة تم الإتفاق عليها فالحقوق الخاصة بالعناوين التابعة إلى DC Comics أو لعالم Harry Potter سيتم الإتفاق عليها بشكل فرعي مثلما تقوم به شركة Disney مع شركة EA على مستوى سلسلة Star Wars ، طبعا لغاية كتابة هذه الأسطر لا توجد معلومات عن الصفقة و إلى اي طرف من الممكن أن تسير .

الا أنه و من خلال المعلومات المتوفرة فقظ بلغت قيمة المؤسسة بالكامل خلال عام 2016 ما يناهز 85,4 مليار دولار و بالتالي قد تكون نفس القيمة التي ستحاول أن تطلب شركة AT&T مقابل التخلي عن هذا الفرع الأساسي المخصص للألعاب و أكيد أن التفاصيل القادمة في المستقبل من شأنها أن تحمل لنا الجديد خاصة أن العملاقة مايكروسوفت تدخل بقوة للفوز بهذه الصفقة الضخمة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent