جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن ستوريوبي سوفتPS4Ubisoft

يوبيسوفت تخرج عن صمتها و تؤكد أن عدم توفر العابها للطلب المسبق عبر متجر PlayStation Store السعودي لا علاقة له بعملية الفسح !

يوبيسوفت تخرج عن صمتها و تؤكد أن عدم توفر العابها للطلب المسبق عبر متجر PlayStation Store السعودي لا علاقة له بعملية الفسح

يوبيسوفت تخرج عن صمتها و تؤكد أن عدم توفر العابها للطلب المسبق عبر متجر PlayStation Store السعودي لا علاقة له بعملية الفسح

خلال الأيام الماضية و هذا اليوم أيضا تحدثنا بشكل كبير على متجر بلايستيشن ستور السعودي و المشاكل التي تواجهه حيث و عن طريق سلسلة من المعلومات الجديدة لهذا اليوم فقد علمنا أن العناوين التي تتوفر على متجر بلايستيشن ستور السعودي تخضع لعدة ضوابط معينة من غيرها على باقي المتاجر العربية .

وهو ما يتضح من جديد خلال الساعات القليلة الماضية حينما تم نشر عن طريق حساب شركة يوبيسوفت الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة من التوضيحات عن سبب عدم توفر لغاية اللحظة باقي العناوين الخاصة بها على متجر بلايستيشن ستور السعودي و التي لحدود كتابة الموضوع و هذه الأسطر هي الأخرى ما تزال غير متوفرة على المتجر .

الشيء الذي جعل الجماهير تتسائل عن السبب وراء هذه الحظوة ما دفع الشركة تخرج بإعلان يمكن القول أنه النقطة التي ستملئ الكأس الخاص بالعلاقة و الشرخ الواضح بين كل من بلايستيشن الشرق الأوسط و بلايستيشن السعودية .

حيث أكدت يوبيسوفت على لسان ممثليها أنها تتفهم ردة فعل الجمهور لكن مسألة عدم توفر الألعاب لغاية اللحظة على الطلب المسبق ليس من طرفها و الدليل على ذلك أن لعبة Watch Dogs Legion تمت الموافقة عليها من طرف الجهات المختصة في هيئة الإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية GCAM و التي تم الإعلان عن الموافقة عليها دون أي تعديلات .

الشيء الذي يجعل الكرة الآن في ملعب بلايستيشن الشرق الأوسط و أيضا بلايستيشن السعودية و هو ما يؤكد فعليا أن مجموعة من الهزات قادمة لا محالة في صفوف هذه الفروع خاصة في ظل مواصلة الجمهور و اللاعبين تحديدا صغطهم على شركة سوني بهدف الرضوخ لمطالب المستخدمين دون حد سواء .

و المتمتلة في تقديم خدمات أفضل و توفير مجموعة ألعاب ممنوعة بدون سبب حيث تقدر حسب المصادر ما يفوق 2000 لعبة و هي قضية من المنتظر أن تعرف عدة تطورات خلال الأيام الماضية الشيء الذي سنحاول العمل على متابعته عن قرب دائما ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال