recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تتخلى عن تسمية Xbox 20/20 لجميع المؤتمرات الصحفية القادمة لهذا السبب..!

مايكروسوفت تتخلى عن تسمية Xbox 20/20 لجميع المؤتمرات الصحفية القادمة لهذا السبب

مايكروسوفت تتخلى عن تسمية Xbox 20/20 لجميع المؤتمرات الصحفية القادمة لهذا السبب

خلال الفترة الماضية و عن طريق بيان رسمي من طرف شركة مايكروسوفت فقد أعلنت هذه الأخيرة عن كون الجمهور على موعد خلال هذا العام مع حدث Xbox 20/20 و الذي من المنتظر أن يتم خلاله تسليط الضوء على جميع الإعلانات المتعلقة بجهاز إكسبوكس سيريز اكس المقبل .

و هو ما تبين بالنسبة لهذه الأخيرة أنه كان عبارة عن تسمية خاطئة تماما إلا غاية انقضاء كل هذه المدة ، بحكم أن إعلان رسمي تم بثه قبل ساعات من الأن تؤكد فيه مايكروسوفت تخليها مطلقا على هذه التسمية لما ترمز إليه .

بحكم أن جهاز إكسبوكس سيريز اكس سيستفيد من مجموعة خرحات إعلامية متعمدة للتركيز على عتاده التقني و العناوين القادمة عليه مثل لعبة Halo Infinite و أيضا خدمات البث السحابي إنطلاقا من خدمة Xbox Game Pass Ultimate والمزيد من الإعلانات الجديدة .

حيث ترى الشركة الأمريكية أن تسمية Xbox 20/20 تجعل الحدث مقترن ببث مباشر واحد فقط وهو عكس ما تطمح إليه بحكم أنها تخطط لتقديم مجموعة متتالية للخرجات الإعلامية القادمة في الواجهة و هو ما يتم التطرق له لاحقا على حد قول هذه الأخيرة و بطبيعة الحال نحن في موقعنا سنحاول متابعة كافة التفاصيل المرتبطة بجميع هذه الإعلانات أول بأول كما جرت العادة .

خاصة أن عدة مصادر تتحدث عن كون خروج إعلامي مهم جدا من مايكروسوفت سيتم من خلاله الكشف عن نسخة جهاز إكسبوكس سيريز إس القادمة و هي الإصدار الأقل قوة من جهاز إكسبوكس سيريز اكس و الذي أكد موقع Eurogamer حسب مصادره الخاصة أنه من المنتظر تقديمه خلال نهاية الشهر الحالي .

و طبعاً علينا إنتظار و ترقب الإعلانات الرسمية من طرف مايكروسوفت بالرغم من تأكيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت أنه يخطط لبث مباشر جديد نهاية شهر أغسطس و هو ما يتضح أنه متصل نوعا ما بالمعطيات المسربة هذا اليوم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent