recent
أخبار ساخنة

بالفيديو إعادة تصميم ديمو لعبة Halo Infinite برسومات جهاز Nintendo 64 ، شاهد من هنا..

بالفيديو إعادة تصميم ديمو لعبة Halo Infinite برسومات جهاز Nintendo 64

بالفيديو إعادة تصميم ديمو لعبة Halo Infinite برسومات جهاز Nintendo 64

خلال الفترة الماضية و عن طريق حدث Xbox Game Showcase في تاريخ 23 يوليو من مايكروسوفت فقد كانت الفرصة أمام مايكروسوفت لتقديم بث مباشر ضخم للغاية و الذي تم بواسطته الكشف عن العناوين القادمة من طرف الشركة الأمريكية مع جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

إلا أن أهم العناوين التي تميزت في هذا الحدث و كانت الشغل الشاغل بالنسبة للمستخدمين هي بلا شك مشروع لعبة Halo Infinite الحصرية المنتظرة على جهاز إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز اكس تم البي سي و التى تم تقديمها عن طريق إستعراض بالفيديو عبارة عن ديمو جد مطول.

الشيء الذي من الممكن أن نشاهد عن طريق الوصلة المباشرة من هنا ، هذا الإستعراض يبدو أنه وجد من يلهمه حقا و هنا الحديث عن المستخدم Hoolopee المعروف عبر مجموعة إنتاجات توفرت قبل فترة من الوقت .

حيث سبق له العمل على عدة عناوين بتقديمها عبر رسومات أقل جودة و تحديدا من خلال عنوان لعبة Death Stranding مثلا التى تم إعادة تصميمها برسومات جهاز بلايستيشن الأصلي و غيرها من العناوين الأخرى التي لا تقل شأن .

و هو ما سار على نهجه هذا الأخير اليوم تحديدا حينما قرر أن يكشف عن أحدث الإبداعات عندما قرر أن يقدم لعبة Halo Infinite و تحديدا الديمو الأخير برسومات جهاز Nintendo 64 الشيء الذي يمكن أن نشاهد عن طريق الفيديو المطول أسفل الموضوع .

و الذي حاول خلاله أن يشتغل على عدة أساليب مثل الصوت و أيضا المؤثرات البصرية لجعلها متوافقة مع نفس جودة الجهاز الشيء الذي توفق فيه إلى حد كبير ، أترككم مع هذا الإستعراض المطول و شاركونا أرائكم متابعينا من خلال قسم التعليقات أسفل الموضوع ،، تحياتي.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent