recent
أخبار ساخنة

لعبة Marvel Avengers تستعرض بالفيديو مميزاتها على جهاز PS4 و PS5 !

لعبة Marvel Avengers تستعرض بالفيديو مميزاتها على جهاز PS4 و PS5

لعبة Marvel Avengers تستعرض بالفيديو مميزاتها على جهاز PS4 و PS5

أحد العناوين التي كانت متواجدة و حاضرة بقوة خلال الأيام القليلة الماضية من دون شك أن من بينها كان هناك مشروع لعبة Marvel Avengers و التي توفرت عن طريق مرحلة بيتا تجريبية على جهاز بلايستيشن 4 الحالي .

على أن تتاح في المستقبل من خلال جهاز البي سي و إكسبوكس ون بالإضافة إلى أن التفاصيل عن هذه اللعبة ما تزال متاحة دائما في الواجهة الشيء الذي من الممكن أن نشاهد عن طريق المعطيات التي توفرت عبر موقعنا .

إد و بناء على فيديو جديد تم عرضه من طرف الفريق المطور Crystal Dynamics فقد تمت إماطة اللثام عن حزمة من المميزات و الخصائص الإضافية التي ستتوفر بصفة حصرية على جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 القادم .

بعدما علمنا أن اللعبة ستتيح لنا شخصية سبايدر مان بشكل حصري على أجهزة سوني و هو الأمر الذي خلف موجة غضب من طرف الجمهور على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي فقد علمنا أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا ستتيح للجمهور المزيد من المميزات الحصرية الإضافية ، مثل تحديات مجتمعية خاصة بالمستخدمين على أجهزة سوني المنزلية .

بالإضافة إلى دخول مسبق لمدة 30 على حزمة من المحتويات المخصصة للشخصيات مثل الملابس و مجموعة ملحقات إضافية الشيء الذي من دون شك سيروق لجمهور أجهزة سوني لكن بالمقابل سيكون خطوة جد مؤسفة بالنسبة للمستخدمين على أجهزة إكسبوكس ون و البي سي معا مع التذكير أن إطلاق اللعبة على جميع الأجهزة منتظر خلال تاريخ 4 سبتمبر المقبل و أكيد سنحاول إن شاء الله أن نتابع معكم جميع التفاصيل المتعلقة بهذه الأخيرة أول بأول ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent