recent
أخبار ساخنة

منتج سلسلة Street Fighter يغادر Capcom بصفة نهائية و مشروع سوني Deep Down أصبح في خطر !

منتج سلسلة Street Fighter يغادر Capcom بصفة نهائية و مشروع سوني Deep Down أصبح في خطر

منتج سلسلة Street Fighter يغادر Capcom بصفة نهائية و مشروع سوني Deep Down

السيد Yoshinori Ono يظل معروف في أوساط جمهور سلسلة Street Fighter بحكم أنه أحد الأشخاص الذي كان و ما يزال لمدة سنوات عديدة مسؤول عن المجتمع الخاص بها قبل أن يتقلد منصب المنتج لهذه السلسلة خلال السنوات الأخيرة الماضية و تحديدا مع إطلاق الجزء الخامس من سلسلة ألعاب القتال الشهيرة .

إلا أنه و خلال الأشهر القليلة الماضية لاحظنا أن المشاكل بينه بين و شركة كابكوم الرئيسية فعلا موجودة خاصة و أن الرجل تم تغيير منصبه إلى مسؤول عن قطاع الرياضات الإلكترونية E-Sport و هو ما جعله يبتعد نوعا ما عن العمل حول السلسلة و السهر عليها .

خاصةً أنه عبارة عن صلة وصل بين الفريق المطور و الجمهور نظراً لتواصله الدائم مع اللاعبين المحبين لهذه السلسلة و بالتالي فخطوة أن يغادر السيد Yoshinori Ono شركة كابكوم كانت واردة و شخصيا توقعت الأمر في الأشهر السابقة و هاهي اليوم تتأكد هذه المعلومة بصفة رسمية نهائية .

حيث و عبر رسالة مطولة من طرف السيد Ono فقد أعلن أنه يغادر شركة كابكوم هذا الصيف بعد 22 عاما من الخدمة داخلها و هو فعلا سعيد بالفترة التي قضاها داخل الشركة اليابانية مؤكدا أنه اشتغل لعدة سنوات في صفوف هذه المؤسسة و قدم مجموعة عناوين من أهمها العمل على سلسلة Street Fighter و أيضا مشروع لعبة سوني الحصرية Deep Down بأسلوب الأكشن آربيجي و التي يتركها .

ما يعني أن اللعبة أصبحت في كف عفريت و ربما نسمع أخبار عنها خلال المرحلة المقبلة قد تؤكد إلغائها بصفة نهائية ، طبعا سلسلة Street Fighter ستستمر دائما بحكم أنها تمتلك فريق خاص بها كان يعمل معه السيد Yoshinori Ono و أكيد أن العناوين المقبلة منها ستفقد حتما للمسة هذا المبدع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent