recent
أخبار ساخنة

إشاعة : مسرب يؤكد أن قوة جهاز Xbox Series X تفوق بكثير منصة PS5 و الألعاب القادمة ستظهر فوارق شاسعة !

إشاعة : مسرب يؤكد أن قوة جهاز Xbox Series X تفوق بكثير منصة PS5

إشاعة : مسرب يؤكد أن قوة جهاز Xbox Series X تفوق بكثير منصة PS5

خلال الكشف عن أجهزة الجيل القادم و هنا الحديث عن منصة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس فقد اطلعنا على كافة التفاصيل التقنية المتعلقة بكل جهاز على حدى و هو ما كان فعلا إشارة مفادها أن منصة مايكروسوفت ستفوق بكثير جهاز بلايستيشن 5 من حيث القوة التقنية لمعالج الرسومات GPU و المعالج المركزي CPU بالإضافة إلى سرعة نقل البيانات على الورق بطبيعة الحال بحكم أن أغلب المطورين أكدوا من قبل أن الفوارق ستكون بسيطة للغاية و لن تلاحظ من طرف الجمهور .

إلا أنه اليوم و عن طريق تفاصيل جديدة من المسرب Dusk Golem المعروف من خلال المعطيات التي يقدم مؤخرا عن سلسلة Resident Evil بالتحديد فقد أكد المتحدث نفسه أن المعطيات المتوفرة لديه لغاية اليوم من المطورين سبق لهم الإطلاع على عتاد كل جهاز تفيد بأن جهاز بلايستيشن 5 أقل قوة بكثير من جهاز إكسبوكس سيريز اكس الذي يتفوق بشكل كبير للغاية .

حيث أكد أنه فعلا الفرق صادم للغاية و لم يكن يتوقع إلى هذا الحد سيكون الفرق بين الجهازين معا خصوصا على لعبة Resident Evil 8 Village القادمة التي أشار أن حسب ما بلغه تعاني على جهاز سوني المنزلي القادم دون معرفة مصدر المشاكل بالمقابل يثني على جهاز مايكروسوفت و أدائه العالي .

لكن طبعا المطورين من الممكن أن لا يستغلوا هذه القدرات لعدم تقوية نسخة على حساب الأخرى بالرغم من قوة الجهاز و سيقتصر الفرق فقط على مستوى دقة العرض فحسب كما كان الحال خلال أجهزة الجيل الحالي ، إلا أن المسرب يضيف من خلال مصدره الخاص أن مايكروسوفت حسب المعلومات المتوفرة لديه مستعدة لكي تضحي بسعر الجهاز القادم إكسبوكس سيريز اكس .

ما دامت تمتلك خدمة Xbox Game Pass التي ستضمن لها مدخول محترم من الممكن أن يرتفع أكثر خلال أجهزة الحيل القادم في سبيل مجابهة جبروت شركة سوني و منصة بلايستيشن 5 التي يتوقع أغلب المحللين أن تكتسح السوق بالطول والعرض بعد عروضها القوية على الجيل الحالي .

خصوصا من حيث الحصريات الرائعة التي توفرت القادمة بالتحديد ما يجعل غالبية الجمهور متحمس لمنصة سوني ، و لا ننسى التذكير بأن هذه التفاصيل عبارة عن إشاعات فقط من مصادر غير رسمية و لو أنه نعلم من قبل أن الفارق على مستوى القوة ببن جهاز إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ليس بالهين على أن يتم استغلاله بشكل أساسي عن طريق العناوين الحصرية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent