recent
أخبار ساخنة

تسريبات جديدة للعبة Resident Evil 4 Remake تؤكد وجود تغيرات أساسية على السيناريو و أسلوب اللعب ، إليكم من هنا..

تسريبات جديدة للعبة Resident Evil 4 Remake تؤكد وجود تغيرات أساسية على السيناريو و أسلوب اللعب

تسريبات جديدة للعبة Resident Evil 4 Remake تؤكد وجود تغيرات أساسية على السيناريو و أسلوب اللعب

لم يمر على إعلان لعبة Resident Evil 8 Village سوى أيام قليلة فقط و التي كانت موضوع مجموعة من التسريبات و الإشاعات من عدة مصادر قريبة و موثوقة داخل استوديوهات كابكوم إلا أن المعطيات عن مشروع لعبة Resident Evil 4 Remake لا يمكن أن تفوت و هو ما عاد الحديث عنه المسرب المثير جدا Dusk Golem على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي يظل من بين المصادر القوية جدا على مستوى أخبار السلسلة .

حيث قرر أن يعود من جديد إلى الواجهة و هو يحمل في يده تجميعة مهمة من التفاصيل و المعلومات المتعلقة بالمشروع الجديد و هنا الحديث عن ريميك لعبة Resident Evil 4 حينما أكد أن اللعبة فعلا قيد التطوير من فترة داخل دواليب أستوديو كابكوم و آخر المعطيات المتوفرة لديه تفيد بأن اللعبة الجديدة فعلا ستحصل على تغيرات جذرية من حيث السيناريو .

يظل أبرزها الحديث أكثر عن شخصية Dr Salvador العدو الشهير في اللعبة مؤكدا أن هذا الجزء أيضا سيسلط الضوء أكثر على شخصية Sherryl و هي في الملجئ و من بين المفاجأة ستكون هناك القدرة على التحكم بها .

دائما على لسان المسرب فقد أكد أن اللعبة و من خلال أسلوب اللعب ستسير وفق ما تم العمل عليه من خلال الإصدار الأصلي و الذي لم يكن فقط طفرة نوعية من خلال التحكم أو طريقة اللعب في سلسلة Resident Evil بل كان أيضا طفرة كبيرة على مستوى صناعة الألعاب و هو المسار الذي يرغب في السير علبه المطورين .

سواء باعتماد نفس نظام التحكم الموجود في أجزاء ريميك Resident Evil 3 و Resident Evil 2 أو الاكتفاء بالأسلوب الأصلي مع تحسينات جذرية عليه بحكم أنها كانت تناسب تلك الحقبة الزمنية ، و بالعودة إلى التفاصيل يؤكد المسرب Dusk Golem أنه فعلا يعلم الشيء الكثير عن اللعبة لكنه لا يرغب بإفساد المفاجأة على أستوديو التطوير و يفضل أن يتم الكشف عنها حينها و ليس مشاركتها هكذا على مواقع التواصل الإجتماعي ما يجعله صامتا لفترة يضيف المتحدث نفسه .

مع التذكير أنه يؤكد في كلامه أن إعلان اللعبة سيكون في فترة زمنية أقل من عام و الوجهة طبعاً هي أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 تم البي سي لكي يترك الوقت للجمهور من أجل إكتشاف Resident Evil 8 Village الجزء القادم عام 2021 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent