recent
أخبار ساخنة

بالصور يد تحكم DualSense لجهاز PS5 تحت التجربة الفعلية و الكشف عن تفاصيل البطارية !

بالصور يد تحكم DualSense لجهاز PS5 تحت التجربة الفعلية و الكشف عن تفاصيل البطارية

بالصور يد تحكم DualSense لجهاز PS5 تحت التجربة الفعلية و الكشف عن تفاصيل البطارية

بعد التفاصيل و الصور عن يد تحكم DualSense التي تم الكشف عنها من طرف شركة سوني خلال الأسابيع و الأشهر الماضية فقد حان الوقت هذا اليوم للحصول على آراء ممن جربوا هذه اليد الجديدة و من بينهم المستخدم Galaxy 666 على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث ومن خلال سلسلة تغريدات فقد أكد المستخدم الذي يشتغل في مؤسسة تعمل على تجميع قطع اكسسوارات أجهزة سوني و مايكروسوفت عن كونه أتيحت لهم فرصة تجربة دراع التحكم الجديدة DualSense من شركة سوني لجهازها القادم بلايستيشن 5 و النتيجة فعلا كانت متميزة يضيف المتحدث نفسه .

حيث يؤكد أن اليد تقدم تجربة رهيبة للغاية بحكم أنها تتيح أولا بطارية بسعة 1560 mAh و هي أكبر بكثير من بطارية أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 قبل أن يتحدث عن الأزرار و الشعور الذي خلفت له بعد التجربة حيث يؤكد أن الدراع جد ممتعة على مستوى التحكم و الأزرار ذات ميكانيكية ضغط أفضل مؤكدا أن الأزرار الرئيسية مثل المربع و التقاطع و المثلت تم الدائرة لا تضيئ بطبيعة الحال .

المصدر نفسه تطرق خلال كلامه عن المزيد من المعطيات الأخرى مثل شعوره و هو يمسك باليد و هل هي مريحة للغاية و فعلا هذ ما كان عليه الحال حيث يضيف أن دراع التحكم DualSense جد مريحة و مصممة بطريقة تجعلك تلعب لعدة ساعات دون توقف بدون الشعور بالعياء إطلاقا أكثر من دراع Dualshock 4 الحالية مشددا على أن الجمهور لن تخيب آماله على هذا النطاق .

قبل أم يتطرق أيضا إلى خصائص Haptic Feedback التي أكد أنها عبارة عن تقنية سحرية للغاية في حبن أن نظام Adaptive Triggers المتواجد على أزرار R2 و L2 و الميكانيكية المتوفرة فيه جد متكاملة و طبعا هي أراء متباينة لعدد من المستخدمين ممن كانت لهم فرصة تجربة دراع التحكم هاته و أكيد لن يتبقى سوى الحصول عليها و خوض التجربة بأنفسنا على الجهاز القادم نهاية العام ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent