recent
أخبار ساخنة

الوكيل الرسمي لبلايستيشن في السعودية يؤكد افتتاح الطلب المسبق لجهاز PS5 قريبا !

الوكيل الرسمي لبلايستيشن في السعودية يؤكد افتتاح الطلب المسبق لجهاز PS5 قريبا

الوكيل الرسمي لبلايستيشن في السعودية يؤكد افتتاح الطلب المسبق لجهاز PS5 قريبا

مع تزايد التفاصيل ز التسريب عن جهاز بلايستيشن 5 القادم فأكيد أن الجمهور العربي يحاول التساؤل هو الأخر عن مصير نسخته من جهاز بلايستيشن 5 القادم وهو ما تمت الإشارة إلى أول التلميحات عنه على الأقل في أكبر نقطة من العالم العربي التي تضم المستخدمين النشيطين .

و هنا الحديث عن المملكة العربية السعودية التي فعلا قطعت أشواط كبيرة في هذا الإتجاه حيث تعتبر أكثر الأسواق النامية و القادمة بقوة الشيء الذي يجعل من شركة سوني تركز عليها كثيرا مع إطلاق جهاز بلايستيشن 5 القادم .

خاصةً بعد النجاح الكبير لمنصة بلايستيشن 4 في السوق العربي وحصده الأخضر واليابس الشيء الذي تحاول مؤسسة مودرن الكترونيكس التي تعتبر الوكيل الرسمي لشركة سوني بلايستيشن في المملكة العربية السعودية معرفته عن طريق الزج بإستفتاء على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث و من خلال نظرة على مجموعة صور تم مشاركتها من أحد الحسابات العربية فقد أكدت هذه الأخيرة ردا على التغريدة أن الجهاز فعلا سيتوفر على الطلب المسبق للجمهور في المملكة العربية السعودية قريبا دون موعد محدد لكن يظل وصف الشركة فيه من التلميحات ما يكفي أن يجعلنا نتوقع توفير الطلب المسبق في الأسابيع القليلة المقبلة .

مع الإشارة أن هذه الأخيرة و عن طريق الاستبيان المتوفر من جانبها تطرح مجموعة من الأسئلة الجوهرية مثل متى يخطط الجمهور إلى الحصول على جهاز بلايستيشن 5 القادم و العناوين التي يفكر المستخدمين في تجربتها على المنصة ناهيك عن عدة أسئلة أخرى تحاول بواسطتها معرفة توجه الجمهور في المرحلة المقبلة بهدف ضمان إطلاق ناجح للغاية لجهاز بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent