recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة The Last of Us يعترف بحذف مشاهد صادمة جدا ستتوفر في المسلسل التلفزيوني القادم !

مخرج لعبة The Last of Us يعترف بحذف مشاهد صادمة جدا ستتوفر في المسلسل التلفزيوني القادم

مخرج لعبة The Last of Us يعترف بحذف مشاهد صادمة جدا ستتوفر في المسلسل التلفزيوني القادم

لعبة The Last of Us Part 2 وكنا نعلم من قبل خلال هذا العام و مباشرة بعد إطلاقها فقد تمت إماطة اللثام عن مسلسل تلفزيوني قادم إلى عالمها بعنوان The Last of Us Series و الذي سيكون من إنتاج السيد Craig Mazin المبدع الذي قدم لنا سلسلة Chernobyl القصيرة .

حيث و عن طريق تعاون بينهم و بين السيد Neil Druckmann مخرج السلسلة على مستوى الألعاب داخل أستوديو Naughty Dog سيحاولون معا أن يقدما للجمهور توجه آخر بالنسبة لهذه السلسلة و هو ما تمت الإشارة إليه مؤخرا عن طريق مقابلة صحفية بين موقع BBC و أيضا السيد Craig Mazin الذي تحدث بشكل مطول عن رغبته في تقديم سلسلة The Last of Us بشكل يجلب جمهور آخر وأيضا محاولة الحفاظ على المكتسبات التي توفرت في اللعبة .

مضيفا أنه فعلا كانت لديه مجموعة من الخطط على هذا النطاق قبل أن يطلعه المخرج Neil على إحدى المشاهد التي تم سحبها من الجزء الأول و التي بالنسبة له شكلت صدمة كبيرة جدا .

حيث أشار أنه يجب أن يضرب بالرصاص لمنعه من تقديمها في اللعبة دون تحديد في أي مرحلة كانت هذه اللقطة أو المشهد مضيفا أنه من الإصدار الأول الشيء الذي يجعل عدة علامات استفهام مطروحة مضيفا أن المسلسل سيحصل على عدة لقطات ولحظات مشابهة لكن هناك لقطة مفصلية و مهمة جدا اكتشفها بمعية المخرج أكد أنها فعلا قوية جداً و ستضيف عمق كبير للأحداث و زاوية أخرى لتقديم عالم السلسلة .

و بطبيعة الحال لا نعلم الكثير في هذا الصدد ما يجعل الإنتظار هو سيد الموقف لاكتشاف كل هذا عن قرب خلال السنوات المقبلة حيث من المتوقع أن يتم إطلاق المسلسل في غضون السنوات القليلة المقبلة من إنتاج شبكة HBO و بتعاون مع شركة سوني للترفيه بطبيعة الحال ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent