recent
أخبار ساخنة

الكشف عن موعد انطلاق تصوير مسلسل The Last of Us و تفاصيل مثيرة جداً !

الكشف عن موعد انطلاق تصوير مسلسل The Last of Us و تفاصيل مثيرة جداً

الكشف عن موعد انطلاق تصوير مسلسل The Last of Us و تفاصيل مثيرة جداً

خلال الأيام الماضية توصلنا بتفاصيل فعلا رهيبة جدا لكل محبي سلسلة The Last of Us الحصرية من سوني حيث و عن طريق التفاصيل التي تم الكشف عنها من جانب السيد Neil Druckmann و أيضا Craig Mazin فقد كان هناك إعلان رسمي من هؤلاء على أساس أن السلسلة ستحصل على مسلسل تلفزيوني من إنتاج شبكة HBO .

وهو ما خلف فعلا ردود فعل جد رائعة من جانب المستخدمين و قد حاولنا تسليط الضوء على هذا الأخير عبر مجموعة من الأخبار و المواضيع على موقعنا و نواصل تغطية كافة المعطيات عنه مثلما ما نتحدث عنه اليوم .

تحديدا من خلال تفاصيل أدلى بها السيد Craig Mazin كاتب سيناريو المسلسل و أيضا المنتج الخاص به لدى شبكة HBO حيث و عن طريق تفاصيل رهيبة جدا طرحت من جانبه فقد حدد هذا الأخير موعد إنطلاق تصوير مسلسل The Last of Us حينما أشار مبدع مسلسل Chernobyl أن هذا العمل ضخم جدا و لا يمكن أن يتم المجازفة به الآن .

و سيتم الإنتظار إلى غاية ما يتم إطلاق اللعبة و هنا الحديث عن الجزء الثاني من السلسلة بعنوان The Last of Us Part 2 و القادم في تاريخ 29 مايو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ، إد أشار المتحدث نفسه أن الخطوة تأتي من أجل ضمان حضور الطاقم الكامل لأستوديو و أن يكون هؤلاء فعلا في حالة جيدة و متفرغين من أجل العمل على هذا المسلسل .

و في سياق أخر أكد السيد Craig Mazin أن سلسلة The Last of Us و ردا على الأسئلة التي كانت مطروحة عن سبب عدم إعتماد فيلم سينمائي مطول لهذه الأخيرة بذلا من مسلسل ؟ فقد أكد أن سلسلة The Last of Usعبارة عن مغامرة بقاء و تحكي قصة عميقة جدا و لا يمكن تصورها في إطار آخر غير مسلسل تلفزيوني.

حيث يرى هذا الأخير أن الفكرة المطروحة أمامه فعلا واعدة جدآ و متحمس كثيرا لتقديم لمسته و وضع خبرته تحت رهن إشارة هذه الأخيرة وهو ما يعد فعلا بتغييرات و إضافات رهيبة جدا من خلال هذا العمل و هو ما سنحاول متابعته عن قرب في الفترة الماضية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent