recent
أخبار ساخنة

إشاعة : سوني بصدد التجهيز للاستحواذ على مجموعة سلاسل عملاقة من شركة كونامي !

إشاعة : سوني بصدد التجهيز للاستحواذ على مجموعة سلاسل عملاقة من شركة كونامي

إشاعة : سوني بصدد التجهيز للاستحواذ على مجموعة سلاسل عملاقة من شركة كونامي

خلال الأيام الماضية كانت هناك حزمة من التفاصيل و المعلومات التي توفرت على شكل إشاعة و التي أشارت أن سوني بصدد التجهيز للحصول على سلسلة Silent Hill من شركة من كونامي و ذلك من أجل تعويض فشل لعبة Death Stranding التجاري من جانب استوديو Kojima Productions .

وهو ما تواصل من جديد قبل لحظات عن طريق معلومات جديدة من جانب أحد المصادر داخل موقع منتدى 4chan حيث أفاد هذا الأخير و الذي لا يحمل أي إسم حيث يزعم أنه يمتلك مصادر داخل شركة سوني أكدت له أن هذه الأخيرة بصدد التباحث مع كونامي بجدية أكبر للحصول على مجموعة من السلاسل العملاقة لديها .

و هنا الحديث عن كل من Metal Gear و أيضا Silent Hill تم كذلك Castlevania حيث يضيف المصدر أن سوني تنوي أن تتيح كل من سلسلة Metal Gear و ايضا Silent Hill تحت تصرف أستوديو المطور الياباني هيدو كوجيما و الذي سيصبح شريك خاص مع شركة سوني حيث يحافظ هذا الأخير على وضعه المستقل لكن في تعاون مستمر مع شركة سوني لطرح عناوينه حصريا على أجهزة بلايستيشن .

المصدر ذاته و من خلال هذه التفاصيل أكد أن سوني تخطط في الفترة المقبلة إلا إغناء سلسلة الحصريات لديها عن طريق الاستحواذ على المزيد من الأجزاء ومحاولة منحها لعدد من استوديوهات التطوير لديها وهو ما عاد إلى الواجهة من جديد اليوم عن طريق هذه التفاصيل الجديدة من جانب هذا المسرب .

مع التذكير أن جميع المعطيات التي جاءت في هذا المقال تظل عبارة عن إشاعة و لا يمكن أن تتغير عن هذا النطاق إلى غاية ظهور مصدر رسمي أو إعلان من الشركة يؤكد صحة هذه التفاصيل خاصة أنه فى الآونة الأخيرة سوني تتعرض إلى سلسلة من التسريبات و الإشاعات الجديدة في ظل التكتم الكبير من جانب الشركة ،، تحياتي.

إشاعة : سوني بصدد التجهيز للاستحواذ على مجموعة سلاسل عملاقة من شركة كونامي

google-playkhamsatmostaqltradent