recent
أخبار ساخنة

بالرغم من تفشي فيروس كورونا مسلسل The Witcher يواصل تصوير موسمه الثاني لهذا السبب..!

بالرغم من تفشي فيروس كورونا مسلسل The Witcher يواصل تصوير موسمه الثاني لهذا السبب

بالرغم من تفشي فيروس كورونا مسلسل The Witcher يواصل تصوير موسمه الثاني

كما لاحظنا من خلال عدة مواضع على موقعنا قبل ساعات من الأن فقد كانت عدة قطاعات قد أكدت تأثرها بسبب تفشي فيروس كورونا و أغلب الشركات أصبحت تغلق مكاتبها و تعلق أنشطتها و هذا الأمر يهم أيضا عالم السينما حيث لاحظنا حيث تم تأجيل إطلاق فيلم Fast And Furious 9 و أيضا إلغاء تصوير عدة أعمال ضخمة جدا .

مثل فيلم James Bond الجديد ناهيك عن The Batman بالإضافة إلى مجموعة من المسلسلات الضخمة التي تم إيقاف تصويرها بسبب تفشي فيروس كورونا خلال عدة مناطق في العالم ، و هو ما شمل عدة أعمال لدى شبكة نتفليكس بالتحديد .

لكن من بين الأعمال المهمة و التي تم التأكيد على أنها ستتواصل بشكل عادي هناك الموسم الثاني لمسلسل The Witcher حيث و عن طريق تفاصيل رسمية من جانب شبكة نتفليكس فقد أكدت أن الأعمال التي تأثرت بفعل هذا التأجيل كان تصويرها يتم في الأراضي الأمريكية و الكندية فقط .

بحكم أنها تعرف تفشي لوباء كورونا أما الأعمال التي يتم تصويرها في مناطق أخرى مثل ما ينطبق على مسلسل The Witcher و التي يتم تصويرها في بريطانيا سوف تواصل بشكل عادي و لن تتأثر بأي تأجيل نهائيا ما دامت المنطقة لا تعرف تفشي فيروس كورونا .

إلا أن هذا الأمر من الممكن أن يتطور في الفترة المقبلة خاصة في حالة تطور الوضع الوبائي في العالم حيث هناك نسبة كبيرة جدا في توقف تصوير الموسم الثاني من مسلسل The Witcher خاصة أن العمل يفرض الإنتقال إلى مناطق أخرى بعد بريطانيا وهو ما سيحتم على فريق الإنتاج إتخاذ إجراءات حاسمة في هذا الصدد و طبعا أي جديد سنحاول مشاركته معكم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent