recent
أخبار ساخنة

لعبة Red Dead Redemption 2 تحصل على تحديث يدمر طور الأونلاين بالكامل !

لعبة Red Dead Redemption 2 تحصل على تحديث يدمر طور الأونلاين بالكامل

لعبة Red Dead Redemption 2 تحصل على تحديث يدمر طور الأونلاين بالكامل

خلال الأيام القليلة الماضية و تحديدا يوم الإثنين الماضي تفاجئ الجمهور على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالخصوص عبر تحديث صغير جدا على لعبة Red Dead Redemption 2 و الذي كان من المفترض أن يتيح للمستخدمين مجموعة من التعديلات خاصة من أجل ظهور الحيوانات الأسطورية في عالم اللعبة أو عن طريق Free Roam عبر طور الأونلاين Red Dead Online .

و هو ما تم تحميله من طرف جميع المستخدمين دون حد سواء بحكم أن التحديث أساسي لتشغيل اللعبة إلا أنه و بدلاً من إصلاح المشاكل في اللعبة و تحديد نمط Red Dead Online فقد تفاجئ الجمهور بكومة و فوضى عارمة تهم عالم اللعبة إنطلاقا من اختفاء الشخصيات المتواجدة في البيئة NPC بالإضافة إلى الأخطاء و كأن روكستار أرادت تدمير اللعبة بشكل مفاجئ و لغاية اللحظة التي نحرر فيها هذه الأسطر احاول الدخول إلى طور أونلاين اللعبة إلا أن الخوادم خارج الخدمة تماما .

و كلما تنتهز الفرصة للدخول يتم طردك مباشرة و أسفل الموضوع أترككم مع بعض المشاكل التي طفت على السطح من خلال هذا التحديث الذي لا ننصح أي شخص بتحميله بحكم أنه على جهاز إكسبوكس ون مثلا يغلق اللعبة و يعديها إلى القوائم الرئيسية .

في حين أنه على جهاز بلايستيشن 4 في أكثر من مرّة توقف التطبيق على العمل إطلاقا و يتعطل الجهاز إلى غاية إعادة تثبيت قاعدة البيانات من خلال نمط Safe Mode بالإضافة إلى كون عدد من المستخدمين بلغوا على مشكلة حذف الشخصية بالكامل .

و من خلال نظرة على المعطيات المتوفرة من جانب استوديوهات روكستار فقد أكدت أنها على علم بالمشاكل و يتم العمل على إصلاحها إلا أنه ولغاية اللحظة الوضع ما يزال متفاقم لأول مرة منذ إطلاق الطور الذي يعيش فترات صعبة جداً خاصة و أن التحديث الأخير الرئيسي أعاد الجمهور إليها إلا أن هذه المشاكل قد تصبح المسمار الأخير الذي يدق في نعش هذا الطور ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent