recent
أخبار ساخنة

تفاصيل جديدة تؤكد أن إطلاق لعبة Fable سيتطلب الإنتظار للمزيد من السنوات !

تفاصيل جديدة تؤكد أن إطلاق لعبة Fable سيتطلب الإنتظار للمزيد من السنوات

تفاصيل جديدة تؤكد أن إطلاق لعبة Fable سيتطلب الإنتظار للمزيد من السنوات

من بين الإعلانات القوية التي همت حدث مؤتمر مايكروسوفت الأخير Xbox Game Showcase من دون شك أنها كانت لحظة الإعلان عن مشروع لعبة Fable لجهاز إكسبوكس سيريز اكس و التي تعتبر من بين الإعلانات التي كانت عبارة عن مفاجأة جد متميزة من مايكروسوفت لجمهور هذه السلسلة العريقة .

ناهيك عن كون عدة إشاعات كانت تتحدث من قبل حول الإعلان عن وجود مشروع من هذا القبيل داخل أستوديو Playground Games البريطاني وهو ما تأكد على أرض الواقع كما يقال .

إلا أن عدة تفاصيل ظهرت مباشرة بعد هذا الإعلان تشير إلى كون اللعبة من الممكن أن تتخذ مسار عناوين صنف MMO و هو ما تم نفيه جملة و تفصيلا من طرف الفريق المطور إلا أنه اليوم لدينا الجديد الذي يؤكد أن هذا المشروع فعلا ما يزال أمامه الوقت و سيتطلب الإنتظار لعدة سنوات قادمة .

حيث و من خلال نظرة على عروض طلبات العمل داخل أستوديو Playground Games يمكن أن نشاهد بأن الفريق يبحث عن عدد مهم من الموظفين في مراكز جد مهمة و مؤثرة مثل مدير السرد القصصي و أيضا مدير الانميشن .

ناهيك عن كاتب سيناريو رئيسي و أيضا كبير مصممي المراحل وهو ما يؤكد أن المشروع القادم من سلسلة Fable على جهاز إكسبوكس سيريز إكس لن يكون جاهزا خلال عام 2021 وسيحتاج إلى المزيد من السنوات على الأقل خلال السنتين القادمة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent