recent
أخبار ساخنة

أستوديو Naughty Dog ينطلق في أكبر موجة توظيف و يلمح لمشروع The Last of Us 3 !

أستوديو Naughty Dog ينطلق في أكبر موجة توظيف و يلمح لمشروع The Last of Us 3

أستوديو Naughty Dog ينطلق في أكبر موجة توظيف و يلمح لمشروع The Last of Us 3

أستوديو Naughty Dog قدم لتوه لعبة The Last of Us Part 2 بعد إنتظار دام لعدة سنوات على جهاز بلايستيشن 4 الحالي و التي قدمت حسب آراء النقاد محتوى جد مختلف عن المتوقع و هو الشيء الذي راق لأغلب هؤلاء أن اللعبة لم تسر وفق ما كان منتظرا على النقيض من ذلك يرى الجمهور أن اللعبة لم تكن موفقة في اختيارات عديدة خاصة من حيث السيناريو الذي لم يرق لمجموعة من المستخدمين بالنظر لتركيز القصة على شخصيات شاذة جنسيا وهو ما جعل المشروع يمنع من دخول الأراضي العربية كما نعلم من قبل .

إلا أن الفريق المطور أكيد لا يعرف التوقف و من دون شك أنه و خلال نفس الفترة التي كانت فيها الفرق لديه تعمل على إنهاء لعبة The Last of Us Part 2 كان العمل قد إنطلق على العنوان القادم من طرف أستوديو Naughty Dog الشيء الذي نسجل من جديد خلال الساعات القليلة الماضية .

حيث و عن طريق تغريدة على حساب الاستوديو في موقع التواصل الاجتماعي تويتر للتوظيف تم الكشف عن باقة مهمة من عروض التوظيف داخل الفريق و التى تؤكد أن هذا الأخير فعلا لا يمكن أن يتوقف وهو أمامه جهاز بلايستيشن 5 القادم .

طبعا هناك مجموعة احتمالات واردة أمامنا من أهمها أن الفريق من الممكن أن يمتلك عدة أوراش مفتوحة مثل أولاً العمل على نمط اللعب الجماعي داخل لعبة The Last of Us Part 2 والذي تم تسريب أحد المقاطع القصيرة منه تؤكد أنه ما يزال تحت التطوير و الإحتمال الثاني الذي أعتقد أنه الأقرب إلى الواجهة بما أن الفريق وضع خلفية اللعبة على طلبات الوظائف أن يكون بصدد العمل على نسخة جديدة من اللعبة خصيصا لجهاز بلايستيشن 5 القادم .

خاصة و أن المشروع من الممكن أن يستفيد من القوة التي تأتي مع معالج الرسومات في جهاز بلايستيشن 5 الفادم و بالتالي تظل شخصيا بالنسبة لي أقرب إحتمال ، كما يمكن توقع أن تكون الإشارة مفادها إنطلاق الأستوديو في التخطيط للجزء الثالث The Last of Us 3 الذي من دون شك أنه وقبل انطلاق كتابة سيناريو الجزء الثاني فكر الفريق في الصيغة المعتمدة من أجل تقديم جزء ثالث من السلسلة التي ما تزال عدة أسئلة مطروحة عليها .

خصوصا عن مصير بعض الشخصيات التي قد تكون نهايتها ربما مع الثلاثية الكاملة و هو الأمر الذي من الممكن أن يراهن عليه أستوديو Naughty Dog في المرحلة القادمة بنسبة كبيرة جدا لكن كل هذا يظل مجرد توقعات في إنتظار التفاصيل النهائية لما لا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent