recent
أخبار ساخنة

تسريب فيديو أول لنمط اللعب الجماعي داخل The Last of Us Part 2 !

تسريب فيديو أول لنمط اللعب الجماعي داخل The Last of Us Part 2

تسريب فيديو أول لنمط اللعب الجماعي داخل The Last of Us Part 2

لعبة The Last of Us في جزئها الأول تميزت على جميع النواحي إن صح القول ابتداء من طور القصة الذي فعلا حمل في جعبته أحداث قوية جدا بالنسبة للجمهور و التي تركت الجميع متحمس لإكتشاف الجزء الثاني من الأحداث مرورا باللعب الجماعي في هذه اللعبة الذي فعلا كان مبتكر ومختلف تماما عن ما كان يتوفر في سلسلة Uncharted سابقا .

وهو ما جعل الجمهور فعلا يتحمس للقادم من خلاله وهنا الحديث عن إمكانية الزج بطور Factions مشابه على الأقل في الجزء الثاني The Last of Us Part 2 الذي أكد أستوديو Naughty Dog أنه عبارة عن تجربة فردية.

لكنه من جهة أخرى لم يغلق الباب أمام إمكانية طرح نمط اللعب الجماعي في المستقبل وهو ما يمكن أن نسجل هذا اليوم عن طريق استعراض قصير جدا تم الكشف عنه من طرف المستخدم TheIrishLizard على اليوتوب و الذي تم تسريبه من احدى النسخ القديمة للعبة The Last of Us Part 2 .

حيث يظهر لنا مجموعة من المستخدمين بصدد القتال فيما بينهم عبر نمط Factions الشيء الذي جعل الجمهور فعلا يتوقع أن تكون هذه أول الخطوات من أجل الحصول على طور اللعب الجماعي في المرحلة المقبلة خاصة و أن الفريق أكد من قبل أنه سيدخل فى ورش العمل على هذا النمط في المرحلة المقبلة .

لكن لا يمكن توقع الانتهاء منه إلى غاية عام 2021 على الأقل ليظل السؤال و هو هذا الفيديو من أي مرحلة تطوير بالضبط تم تسجيله بحكم أن الجودة للأسف رديئة جدا و التفاصيل منعدمة الشيء الذي يجعلنا من الصعب أن نتعرف على المرحلة بالضبط و لو أن الفيديو شخصيا يذكرني بالمقاطع التي تم تسريبها عن اللعبة قبل إطلاقها ببضعة أشهر من الأن ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent