recent
أخبار ساخنة

رسميا تأكيد إطلاق نسخة أجهزة PS5 و Xbox Series X من لعبة Doom Eternal و The Elder Scrolls Online بالمجان !

رسميا تأكيد إطلاق نسخة أجهزة PS5 و Xbox Series X من لعبة Doom Eternal و The Elder Scrolls Online بالمجان

رسميا تأكيد إطلاق نسخة أجهزة PS5 و Xbox Series X من لعبة Doom Eternal و The Elder Scrolls Online بالمجان

أعلنت خلال الساعات القليلة الماضية شركة Bethesda عن مجموعة مهمة من التفاصيل الجديدة حول العناوين التي من المنتظر أن يتم دعمها على أجهزة الجيل القادم إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 .

حينما أعلنت هذه الأخيرة عن كون الجمهور المنتقل إلى هذه الأجهزة المنتظرة سيحصل على تحديث مجاني لألعاب Doom Eternal و أيضا The Elder Scrolls Online على نسخة الجيل القادم التي ستكون بمثابة أولى العناوين المدعومة .

بحيث أنه و بالإضافة إلى دعم هذه العناوين لخاصية التوافق سواء لعناوين جهاز إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 يتم منح المستخدمين تحديثات لرفع جودة الألعاب إلى أقصى القدرات الممكنة و هو الشيء الذي من المنتظر أن نحصل على توضيحات أكثر عنه حينما أكدت أن الأسابيع المقبلة سيتم مشاركتنا بالمزيد من المعلومات المتعلقة بالمحتويات الخاصة بالتحديثات الجديدة هاته .

ناهيك عن تاريخ إطلاق هذه التحديثات الجديدة لكل من منصة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و طبعا المعطيات الشاملة من المنتظر أن تتوفر خلال الأيام المقبلة الشيء الذي نشارك معكم جميع المعطيات عنه في موقعنا أول بأول في حال التوصل بالمستجدات الجديدة في هذا السياق دائما ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent