recent
أخبار ساخنة

شركة Epic تعلن الحرب الإعلامية على Apple بعد سحب لعبة Fortnite من متجر App Store للهواتف الذكية !

شركة Epic تعلن الحرب الإعلامية على Apple بعد سحب لعبة Fortnite من متجر App Store للهواتف الذكية

شركة Epic تعلن الحرب الإعلامية على Apple بعد سحب لعبة Fortnite من متجر App Store للهواتف الذكية

خلال هذا اليوم أعلنت شركة Epic Games عن خطوة جد مهمة عن طريق تخفيض سعر العملة النقدية للعبة Fortnite انطلاقاً من متجرها الخاص إلا أن هذا الأمر كان يستثني نظام iOS و أيضا Android على الهواتف الذكية .

بحكم أن الشركات ترفض هذا الأمر إلا أنه و عن طريق نسخة الهاتف الذكي بنظام iOS لشركة Apple فقد قررت Epic Games أن تتيح نظام نوعا ما يتجاوز الحواجز المقدمة من طرف Apple لعدم جعلها تستفيد من كل محتوى يتم بيعه في اللعبة وهو الأمر الذي من دون شك وصل إلى الشركة .

الشيء الذي جعل هذه الأخيرة بسرعة تبادر على سحب اللعبة من على متجرها الرقمي App Store و بالتالي أصبح ملايين من المستخدمين على هذه الأجهزة من غير الممكن أن يحصلوا على التحديثات الأخيرة كما أنهم ممنوعين من تحميل اللعبة على الإطلاق .

وهو الأمر الذي دفع شركة Epic Games في خطوة أولى إلى المبادرة برفع دعوى قضائية على مؤسسة Apple بتهمة الاحتكار مطالبة في نفس الوقت بدعم الجمهور حيث و من خلال فيديو تم بثه داخل اللعبة عبارة عن بارودي نقلا عن أول إعلان من شركة Apple لجهاز الحاسب المكتبي Macintosh عام 1984 .

فقد قررت هذه الأخيرة أن تحشد الجمهور عن طريق هاشتاج #FreeFortnite ( الحرية للعبة Fortnite ) و هو الذي بات يتصدر بالمناسبة مواقع التواصل الاجتماعي مباشرة بعد إطلاقه نظرا لشهرة اللعبة الجارفة و أكيد أن هذا القرار يتكون له عدة تبعات خلال المرحلة المقبلة و أكيد أن الموضوع لن ينتهي عند هذا الحد حيث من المتوقع أن ترد شركة Apple على كافة هذه الادعاءات و نحن في موقعنا سنحاول متابعة كافة هذه المعطيات و مشاركة معكم أي جديد فور توصلنا به ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent