recent
أخبار ساخنة

إشاعة : الكشف عن أول المعلومات للعبة Battlefield 6 و تفاصيل رهيبة جداً..

إشاعة : الكشف عن أول المعلومات للعبة Battlefield 6 و تفاصيل رهيبة جداً

إشاعة : الكشف عن أول المعلومات للعبة Battlefield 6 و تفاصيل رهيبة جداً

من بين المصادر المعروفة بالنسبة للجمهور في سلسلة Call of Duty هناك المسرب Tom Henderson على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و الذي يظل جد موثوق كمصدر لأخبار هذه السلسلة و تبين ذلك من خلال السنوات الماضية عن طريق سلسلة من التفاصيل و المعطيات التي أدلى بها قادمة من مصادره الخاصة .

إلا أنه اليوم قرر البحث في أسوار المنافسة و عن الحديث عن سلسلة Battlefield بحيث قدم مجموعة مهمة من المعلومات و التفاصيل المثيرة عن هذه الأخيرة و جزئها القادم إنطلاقا من حسابه على تويتر .

مؤكدا أنه و عن طريق باقة من التفاصيل حصل عليها من مصدر مقرب داخل الفريق المطور لدى استوديو Dice الذي يشتغل على اللعبة منذ سنوات فالجزء القادم من السلسلة سيعمل على جلب أطوار لعب قادرة على تقديم ما يناهز 128 لاعب خلال المباريات و ليس هذا فحسب بل سيكون الجمهور على موعد دائما مع الأطوار الكلاسيكية التي تتيح عدد 32 ضد 32 .

مشيرا في نفي الوقت أو شركة Electronic Arts و أستوديو Dice يراقبان بشكل كببر النجاح الذي يحققه نمط الباتل رويال Warzone و النموذج الذي قررت أكتفيجين العمل عليه من خلال هذا النمط عن طريق توفيره بالمجان للجميع و هن ما سنحاول الشركة أن تسير في اتجاهه عن طريق تقديم أسلوب مشابه تماما .

الشيء الذي يجب أن ننتظر المزيد عنه مؤكدا أن اللعبة ستحصل بطبيعة الحال على طور باتل رويال ضخم للغاية لكن هذه المعطيات ما تزال أولية خاصة أن اللعبة ما تزال لغاية اليوم في مراحل أولية من التطوير إد من المتوقع أن تتوفر هذه الأخيرة معا على أجهزة الجيل المقبل إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 بالإضافة إلى جهاز البي سي خلال الفترة ما بين نهاية عام 2021 و بداية 2022 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent