جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةإكسبوكس ونالحاسوببلايستيشن 4Call of DutyPCPS4XboxOne

التلميح متواصل للعبة Call of Duty 2020 القادمة وتحديد موعد جديد !

التلميح متواصل للعبة Call of Duty القادمة وتحديد موعد جديد

التلميح متواصل للعبة Call of Duty 2020 القادمة وتحديد موعد جديد

خلال الأسبوع الماضي و كما سبق و أو تطرقنا إلى ذلك على موقعنا فقد تفاجئ عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي و أيضا مالكي مواقع عالمية متخصصة في متابعة أخبار سلسلة Call of Duty بالتوصل عن طريق البريد برسالة غامضة عبارة عن صندوق مرسل من طرف شركة أكتفيجين .

حيث أكدت للمستخدمين ضرورة عدم فتحه إلى غاية يوم الإثنين 10 اغسطس أي يوم أمس و هو ماتم بالفعل و المفاجأة أن الصندوق كان يحتوي على لغز عبارة عن لعبة واقع معزز و التي تتطلب مجموعة من العناصر لتجميع كل الدلائل قبل الوصول إلى النتائج النهائية .

و هو ما جعل أغلب الخيوط تتوجه إلى خريطة Summit الشهيرة في لعبة Call of Duty Black Ops و التي بالمناسبة استفادت من تحديث في نفس اليوم الشيء الذي كان فعلا يشير إلى أن اللغز مرتبط بها قبل أن يتدخل أستوديو Treyarch لينشر صورة أخرى لها علاقة باللغز وبما أن مجتمع اللاعبين له خبرة على مستوى حل ألغاز طور الزومبي .

مثل صانع المحتوى NoahJ456 فقد كان من حكم المؤكد أن التفاصيل ستتوفر عاجلا أم آجلا و هو ما نجح في الوصول إليه هذا الأخير حينما أكد أن اللغز يقود إلى موقع معين في ملكية أكتفيجين حيث يوجد جهاز تلفزيون قديم مع هاتف مكتبي بالإضافة إلى تاريخ 14 أغسطس الشيء الذي جعل الجمهور يتوقع أن يكون فعلا الموعد المحتمل للكشف النهائي عن اللعبة .

إلا أنه في الواقع هو الجزء الثاني من اللغز الذي سيتيح للجمهور إكتشاف اللعبة هذا العام بطريقة مختلفة تماما و أسفل الموضوع أترككم مع سلسلة تغريدات من هؤلاء توضح أكثر كيف تم حل اللغز لإكتشاف هذه الوصلة المباشرة إلى موقع أكتفيجين المخصص للتشويق للجزء القادم من سلسلة Call of Duty ،، تحياتي.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال