recent
أخبار ساخنة

لعبة GTA Online تحصل على تحديث الصيف و هذه جميع المحتويات الإضافية..

لعبة GTA Online تحصل على تحديث الصيف و هذه جميع المحتويات الإضافية

لعبة GTA Online تحصل على تحديث الصيف و هذه جميع المحتويات الإضافية

كما كان متوقعا فقد حصلت لعبة GTA 5 قبل لحظات من الأن على تحديث جديد لنمط الأونلاين داخل هذه الأخيرة بعنوان Los Santos Summer Special و الذي كما أعلنت من قبل روكستار يحمل فى جعبته مجموعة مهمة من الإضافات الجديدة و الواعدة للغاية قبل التحديث الرئيسي الضخم القادم نهاية العام .

و يمكن أن نجد عن طريق هذا التحديث باقة مهمة من المحتويات الإضافية تتقدمها مجموعة من المركبات الجديدة يصل عددها إلى غاية 15 سيارة مع إمكانية التعديل عليها بمجموعة قطع جديدة و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة بجميع هذه المركبات ، طبعا التحديث لا يهم فقط هذه الإضافات بل هناك مجموعة محتويات أخرى لا تقل شأن و منتظرة من طرف الجمهور مثل الزج بالمزيد من المضامير الخاصة بالسباقات الخفيفة و يصل عددها إلى 9 مسارات إضافية .

مع التذكير أن المكافأة طيلة هذا الأسبوع ستكون مضاعفة من خلال اللعبة ، الفريق المطور و من خلال التقرير دائما أكد أن الحروب التجارية ستستفيد بالمزيد من المهمات الجديدة و بمكافأة جد مهمة ناهيك عن كون المهمات المنضوية تحت لواء حرب العصابات لن تصبح مجبر على خوضها وحيدا رفقة الذكاء الاصطناعي .

بحكم أن المهمات تستقبل 6 مراحل جديدة بنظام تعاوني يمكن الولوج إليها عن طريق Galaxy Superyacht و هي السفينة الضخمة و قبل الختام فقد أكدت روكستار أن عشرات القوالب الجديدة للسينما أصبحت متوفرة الآن عبر المنتج Solomon Richards .

بالإضافة إلى حزمة إصلاحات و تعديلات أساسية يمكن الإطلاع عليها بالكامل عن طريق القائمة من هنا دون أن نمر و لا نشير إلى باقة من الملابس الجديدة التي يمكن اكتشافها داخل اللعبة ، للتذكير فالتحديث الجديد متوفر على لعبة GTA 5 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

قائمة السيارات الجديدة :


- Lampadati Tigon
- Invetero Coquette 10
- Declasse DR1
- Vapid Peyote Custom
- Imponte Beater Dukes
- Albany Manana Custom
- Bravado Gauntlet Classic Custom
- Declasse Yosemite Rancher
- Canis Seminole Frontier
- Bravado Youga Classic 4X4
- Dundreary Landstalker XL
- Benefactor Glendale Custom
- BF Club
- Maibatsu Penumbra FF
- Benefactor BR8
google-playkhamsatmostaqltradent