recent
أخبار ساخنة

بالفيديو إنطلاق التشويق الجزء القادم من سلسلة Call of Duty انطلاقاً من Warzone !

بالفيديو إنطلاق التشويق الجزء القادم من سلسلة Call of Duty انطلاقاً من Warzone

بالفيديو إنطلاق التشويق الجزء القادم من سلسلة Call of Duty انطلاقاً من Warzone

خلال الأيام القليلة الماضية نلاحظ أن الحديث عن سلسلة Call of Duty نوعا ما أصبح قليل جدا خصوصا من حيث التسريبات و هو ما كان يشير فعلا أن هناك ما يطبخ في الكواليس و المعطيات الرسمية في طريقها إلينا .

خاصة بعدما قامت شركة أكتفيجين بإرسال مجموعة من الصناديق الخشبية لمجموعة من المستخدمين على جميع أنحاء العالم و تحديدا من هم متمركزين بالقرب منها في الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث ومباشرة بعد ذلك لاحظنا أن عدة تلميحات بدلت تظهر على مستوى هذه الصناديق خاصة أنها تحمل إشارات تؤكد ان الأمر يتعلق فعلا بجزء جديدة لسلسلة Black Ops و أنه عبارة عن ريبوت كامل و الشيء الذي يؤكد هذه الأمور هو ما طفى على السطح خلال الساعات القليلة الماضية .

حينما نشر مجموعة من المستخدمين على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي سواء تويتر أو فيسبوك عدة لقطات مسجلة من داخل نمط الباتل رويال Warzone للعبة Call of Duty Modern Warfare و الذي بدأت تظهر فيه عدة عبارات غريبة مثل Know Your History و أيضا Doomed to Repeat It وسط شاشة المستخدمين .

و هو ما يشير فعلا إلى أن السلسلة انطلقت في التلميح الرسمي و النهائي للكشف عن جزئها القادم و الذي من المتوقع أن يتم الكشف عنه خلال تاريخ الإثنين القادم 10 اغسطس في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة و طبعا نحن في موقع GAMES 4 FANS سنحاول متابعة معكم كافة التفاصيل أول بأول كما جرت العادة و أي جديد عن اللعبة إلى ذلك الحين سنشارككم به فوراً ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent