recent
أخبار ساخنة

مصدر : الجزء الجديد من سلسلة ألعاب Batman سيتم الكشف عنه خلال حدث DC FanDome و هذه التفاصيل عن محتواه !

مصدر : الجزء الجديد من سلسلة ألعاب Batman سيتم الكشف عنه خلال حدث DC FanDome

مصدر : الجزء الجديد من سلسلة ألعاب Batman سيتم الكشف عنه خلال حدث DC FanDome

خلال يوم أمس تعرفنا على أول عنوان تأكد رسميا أنه فعلا سيكون متواجد في حدث معرض DC FanDome من شركة Warner Bros Interactive Entertainment إلا أن الأخبار و التفاصيل المرتبطة بالعناوين الخاصة بهذه الشركة لا تعرف التوقف إطلاقا .

وهو ما يمكن أن نسجل من جديد خلال الساعات القليلة الماضية حيث يظل الصحفي السيد Jason Schreier من بين الشخصيات المتحركة و النشيطة على هذا المستوى الشيء الذي من الممكن ان نشاهد عن طريق المعطيات التي توفرت خلال الساعات القليلة الماضية .

حينما أكد هذا الأخير في حواره مع أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يمتلك معطيات شبه مؤكدة من مصادره الخاصة تفيد بأن الجزء القادم من سلسلة Batman فعلا سيتم الكشف عنه خلال تاريخ 22 أغسطس المقبل و تحديدا عن طريق البث المباشر لمعرض DC FanDome .

مضيفا أن هذا المشروع من تطوير أستوديو Warner Bros Montréal و هو عبارة عن لعبة كان يتم العمل عليها منذ سنوات يتقمص فيها اللاعب دور شخصية Damian Wayne إلا أن المشروع في السنوات القليلة الماضية عرف مجموعة من العوائق و التي جعلت من الفريق المطور أمام حتمية إعادة العمل عليه وهو ما نجح في تقديمه بالفعل و اللعبة أصبحت مختلفة عن ما كانت عليه منذ سنوات عديدة .

لهذا فهو متحمس مثل الجمهور لإكتشاف كل هذا عن قرب خلال الفترة القادمة خاصةً أن عدة إشاعات ارتبطت بالمشروع منذ سنوات عديدة و نقطة النهاية اقتربت عن هذا الأخير ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent