جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوببلايستيشن 5عروض فيديوGhostwire TokyoPCPS5

شينجي ميكامي يفاجئ الجمهور بفيديو جديد عن لعبة Ghostwire Tokyo ويكشف عن إحدى الخاصيات الإضافية !

شينجي ميكامي يفاجئ الجمهور بفيديو جديد عن لعبة Ghostwire Tokyo

شينجي ميكامي يفاجئ الجمهور بفيديو جديد عن لعبة Ghostwire Tokyo

لعبة Ghostwire Tokyo كانت من بين العناوين المتميزة و التي تم عرضها خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم الشيء الذي جعل المستخدمين فعلا متحمسين أكثر لهذا العنوان من المطور الياباني Shinji Mikami الذي قدم لنا مجموعة من السلاسل العريقة من أهمها عناوين الرعب بالتحديد بما أنها من اختصاصه .

حيث أشتهر بسلسلة Resident Evil و مؤخرا عن طريق The Evil Within إلا أن مشروع لعبة Ghostwire Tokyo يأخد منحى آخر و أراد فيه السيد شينجي ميكامي أن يخرج عن المألوف نوعا ما و قدم عالم بنماذج فوق الطبيعة.

الشيء الذي يترك أكثر من علامة استفهام عن نظامها ، إلا أن هذه الأخيرة عادت من جديد إلى الواجهة مؤخرا و تحديدا مساء أمس حينما تم بواسطة معرض Quakecon at Home الرقمي بث فيديو قصير من داخل اللعبة يحتوي على رسالة من المطور الياباني شينجي ميكامي و الذي يؤكد فيها أنه يشكر الجمهور على ردود الفعل المرتبطة بالعرض الأخير للعبة في حدث سوني لشهر يونيو.

مضيفا أن المزيد قادم عن اللعبة خلال المرحلة المقبلة لكن قبل توديع الجمهور في نهاية الفيديو أكد أنه يمتلك مفاجأة رائعة لهؤلاء و هي إحدى الخصائص المتوفرة في اللعبة بحكم أنه يمكن للمستخدمين مداعبة الكلاب في عالم اللعبة كنوع من الترفيه داخل عالمها بطبيعة الحال مكتفيا بذلك .

حيث كنا نمني النفس حقا في المزيد من التفاصيل عن عالمها و نظرة أقرب عن عدة مميزات ما تزال غير معروفة لحدود الساعة ، لكن بما أن اللعبة ما يزال أمامها متسع من الوقت خاصة أنها قادمة في عام 2021 يمكن أن نتوقع مجموعة من الخرجات الإعلامية مستقبلا عنها تحديدا في البثوث المباشرة القادمة من طرف شركة سوني ما دامت اللعبة قادمة حصريا على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي معا ،، تحياتي.

العرض الجديد بالفيديو :

إعلان أسفل المقال