recent
أخبار ساخنة

لماذا لعبة Deathloop و Ghostwire Tokyo حصرية على جهاز PS5 ؟ شركة Bethesda تكشف التفاصيل..

لماذا لعبة Deathloop و Ghostwire Tokyo حصرية على جهاز PS5

لماذا لعبة Deathloop و Ghostwire Tokyo حصرية على جهاز PS5

خلال الحدث الخاص بجهاز بلايستيشن 5 فقد تمت الإشارة إلى مجموعة من العناوين المهمة القادمة على جهاز بلايستيشن 5 إلا أن من بين العناوين التي تمت إماطة اللثام عنها هناك المزيد من الحصريات على المنصة من استوديوهات الطرف الثالث .

و هنا الحديث عن كل من لعبة Deathloop لأستوديو Arkane و أيضا Ghostwire Tokyo من فريق Tango Gamework حيث ستكون هذه العناوين حصرية على أجهزة بلايستيشن 5 لمدة معينة و لو أن لعبة Ghostwire Tokyo غير واضح موقفها ، حيث أن هناك مجموعة من التضارب في الآراء حول إمكانية استمرارها لعدة سنوات على جهاز بلايستيشن 5 لكن السؤال المهم الذي يطرحه عدد من المستخدمين هو لماذا هذه العناوين بالتحديد حصرية على الجهاز المنزلي بلايستيشن 5 ؟ .

هذا الأمر تحدثت عنه شركة Bethesda في بيان رسمي حينما أكدت أن هذه العناوين كانت فى الأصل مبرمجة فقط على أجهزة الجيل الحالي لكن الفرق المطورة قررت نقلها إلى أجهزة الجيل المقبل وذلك عبر بوابة جهاز بلايستيشن 5 المقبل للاستفادة من قوة العتاد المتوفر في المنصة و أيضا الحصول على أفضل تجربة ممكنة بالنسبة للمستخدم .

و من جهة أخرى فقد صرح الفريق المطور للعبة Deathloop أن هذه الأخيرة ستستفيد بالكامل من جميع الخصائص التي تأتي مع يد التحكم DualSense مثل نظام Haptic Feedback و أيضا الأزرار التفاعلية و غيرها من الخصائص التقنية الأخرى ، لكن من جهة أخرى يستهدف الفريق المطور للعبة Ghostwire Tokyo مجموعة من التفاصيل الأخرى على الجهاز و هنا الحديث عن نظام الصوت ثلاثي الأبعاد 3D Audio و أيضا الخصائص المتوفرة في يد التحكم DualSense .

ناهيك عن التحميل السريع للبيانات و عالم اللعبة من خلال SSD في الجهاز و هي خصائص ستكون محددة و رئيسية على نسخة جهاز بلايستيشن 5 القادم الشيء الذي يجب أن يكون عليه الحال من خلال جهاز إكسبوكس سيريز اكس أيضا خلال إطلاق نسخته من هذه الألعاب و نذكر أن إطلاق عناوين Deathloop و أيضا Ghostwire Tokyo منتظر في نهاية هذا العام على جهاز بلايستيشن 5 و البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent