recent
أخبار ساخنة

مصدر يؤكد أن جميع الإعلانات المهمة عن جهاز Xbox Series X لشهر أغسطس تم تأجيلها..

مصدر يؤكد أن جميع الإعلانات المهمة عن جهاز Xbox Series X لشهر أغسطس تم تأجيلها

مصدر يؤكد أن جميع الإعلانات المهمة عن جهاز Xbox Series X لشهر أغسطس تم تأجيلها

خلال الأيام الماضية قمنا برصد مجموعة من التفاصيل عن كون مايكروسوفت تخطط إلى تقديم مجموعة من الخرجات الإعلامية المهمة عن جهازها إكسبوكس سيريز اكس إلا أن هذه الأخيرة تعيش نوعا ما وضع غير مستقر .

خاصة بعدما قررت أن تؤجل إطلاق لعبة Halo Infinite إلى غاية العام القادم و أيضا بسبب غياب عناوين قوية تدخل بها في الساحة نهاية العام في ظل المنافسة القوية مع سوني و التى تدفع بأول عنوان وهو Marvel Spider Man Miles Morales الذي من المرجح أن يحصد الاخضر و اليابس على منصة بلايستيشن 5 القادمة .

طبعا كل هذا التخبط ليس وليد الامس و إنما عبارة عن تراكمات من طرف مايكروسوفت التي تكلمت كثيرا دون أن تكشف عن القوة الحقيقية لجهازها القادم و هو ما كان يمني النفس الجمهور في إكتشاف البعض منه خلال هذا الشهر إلى غاية ما صرح المسرب Shinobi602 اليوم على موقع منتدى ResetERA أنه و حسب معطيات من مصادره الخاصة.

فقد علمنا مايكروسوفت قررت في آخر اللحظات تأجيل جميع الإعلانات التي كانت مبرمجة خلال هذا الشهر عن جهازها إكسبوكس سيريز اكس إلى غاية سبتمبر المقبل دون أن يوضح أي الإعلانات المقصودة هل تلك المتعلقة بالخروج الإعلامي من السيد Phil Spencer للحديث عن خدمة التوافق المنتظرة نهاية الشهر أو الإعلان عن جهاز إكسبوكس سيريز إس النسخة الأرخص من الجهاز التي تم تسريب مجموعة من التفاصيل عنها .

لعل أبرزها دراع التحكم الجديدة أو ربما الإعلانات المتعلقة بالسعر و موعد الإطلاق النهائي ؟ طبعا جميعها احتمالات واردة و الأيام القليلة المقبلة من شأنها أن تبوح بكامل الأسرار المحتفظ بها من طرف شركة مايكروسوفت في هذا الصدد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent