recent
أخبار ساخنة

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة Marvel Avengers لجهاز PC ، هل جهازك قادر على تشغيلها ؟

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة Marvel Avengers لجهاز PC

الكشف عن متطلبات تشغيل لعبة Marvel Avengers لجهاز PC

لعبة Marvel Avengers كانت متواجدة بقوة خلال الأيام القليلة الماضية على خلفية المرحلة الأولى من البيتا التجريبية للعبة على جهاز بلايستيشن 4 و التي فسخت المجال أمام مجموعة من المستخدمين لإكتشاف هذه الأخيرة عن قرب أكثر و الإطلاع على ما تعد به هذه اللعبة من محتوى و أيضا من مميزات جديدة .

ما دامت أنها قادمة من شركة Square Enix و ايضا أستوديو Crystal Dynamics مطور سلسلة Tomb Raider سابقا حيث و من خلال هذه المرحلة التجريبية الأولى على جهاز سوني المنزلي فقد تركت أثراً لدى الجمهور على المنصة فإنتظار أن تتوفر على باقي الأجهزة و هنا الحديث عن كل من البي سي و إكسبوكس ون .

الشيء الذي سيكون الجمهور على موعد معه ابتداء من يوم الغد الجمعة إلا أنه و قبل الدخول في هذه المرحلة التجريبية من اللعبة على الجمهور الإطلاع أولا على مواصفات و متطلبات التشغيل الأدنى والموصى بها للعبة على منصة البي سي و التي تم بالمناسبة إماطة الوشاح عليها لأول مرة انطلاقاً من هذه التفاصيل أسفل الموضوع و التي يمكن أن نستنتج من خلالها أن اللعبة ستتطلب عتاد قوي لتشغيلها بأقصى القدرات الممكنة .

خاصة بعد تأكيد وجود حزمة خاصة من التكسترات عالية الجودة ستتوفر مع إطلاق نسخة جهاز البي سي و التي بما لا شك فيه ستعطي تجربة أقوى و أفضل على جهاز البي سي ،، تحياتي.

متطلبات التشغيل الأدنى :
- OS: Windows 10 64-bit 
- CPU: i3-4160 or AMD equivalent 
- 8GB RAM 
- NVIDIA GTX 950 / AMD 270 (min 2GB video ram) 
- DirectX 12 
- 75GB HDD space
متطلبات التشغيل الموصى بها :
- Windows 10 64-bit  
- CPU: Intel Core i7 4770K, 3.4 Ghz or AMD Ryzen 51600, 3.2 Ghz
- 16GB RAM  
- NVIDIA GTX 1060 6GB or AMD Radeon RX 480, 8GB.  
- DirectX 12  
- 110GB SSD space

google-playkhamsatmostaqltradent