recent
أخبار ساخنة

رئيس إكسبوكس يؤكد أن جهاز Xbox Series X صامت جدا و يقدم قوة كبيرة للغاية سيكتشفها الجمهور قريبا..

رئيس إكسبوكس يؤكد أن جهاز Xbox Series X صامت جدا و يقدم قوة كبيرة للغاية سيكتشفها الجمهور قريبا

رئيس إكسبوكس يؤكد أن جهاز Xbox Series X صامت جدا و يقدم قوة كبيرة للغاية سيكتشفها الجمهور قريبا

السيد فيل سبنسر تظل له مجموعة من الخرجات الإعلامية مؤخرا لمحاولة تهدئة الجمهور خاصة بعد تأجيل إطلاق لعبة Halo Infinite إلى غاية العام القادم في موعد لم يتم الكشف عنه بصفة نهائية و هو ما تحدث عنه بشكل أكبر خلال مقابلة مع Gary Whitta Animal Talking في أحدث عدد .

و التي تطرق فيها إلى الضغوطات و أيضا الأسباب التي دفعت الفريق المطور و أيضا شركة مايكروسوفت إلا الاقدام على خطوة من هذا القبيل على مستوى لعبة Halo Infinite و تأجيل إطلاقها ، السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس لدى مايكروسوفت و خلال نفس الجلسة فقد تحدث عن منصة إكسبوكس سيريز اكس .

مؤكدا أنه مؤخرا نقل إلى منزله النسخة النهائية من الجهاز و التي ستكون الإصدار التجاري من المنصة و نفسه الذي سيتوفر عبر الأسواق العالمية لمحاولة نقل التجربة إلى الجمهور ، و قد أكد في هذا الصدد خلال سؤال عن ضجيج المراوح في المنصة و هل تصدر هذه الأخيرة الصوت .

فقد أكد هذا الأخير أولا أنه فعلا قام بفتح صندوق الجهاز وركب الأسلاك والبطاريات على يد التحكم مثل أي مستخدم يشتري جهاز ألعاب جديد قبل أن ينطلق في تجربة مختلف الألعاب التي توفرت على جهاز إكسبوكس ون إكس .

مضيفا أنه و خلال تجربته لعدة عناوين فقد كانت النتيجة رائعة للغاية أولا من حيث القوة التي تستفيد منها الألعاب إنطلاقا من عتاد جهاز إكسبوكس سيريز اكس و أيضا من خلال الصوت المنبعث الذي أكد أنه عبارة عن جهاز صامت تماما و لا يصدر أي صوت بالمقارنة مع جهاز إكسبوكس ون إكس .

حيث لاحظ فرق كبير بينهما معا و أكيد أنها تصريحات ترفع حماس الجمهور ممن يرغب بالحصول على جهاز إكسبوكس سيريز اكس و لو أنه خلال إطلاقه لن يحصل على عناوين حصرية ضخمة بعد تأجيل إطلاق لعبة Halo Infinite ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent