recent
أخبار ساخنة

لعبة A Total War Saga TROY متوفرة رسميا الأن و يمكنك الحصول عليها بالمجان من هنا..

لعبة A Total War Saga TROY متوفرة رسميا الأن و يمكنك الحصول عليها بالمجان

لعبة A Total War Saga TROY متوفرة رسميا الأن و يمكنك الحصول عليها بالمجان

لعبة A Total War Saga TROY نعلم من قبل أنها ستتوفر في تاريخ 13 أغسطس الحالي و هو ما تم الإعلان عنه فعلا خلال الساعات القليلة الماضية بحكم أن اللعبة تتوفر على جهاز البي سي فقط و حصريا من خلال متجر Epic Games Store لمدة عام بالكامل .

الشيء الذي جعل الفريق المطور يشاركنا أول عرض رسمي لإطلاق هذه الأخيرة و الذي يمكن اكتشافه انطلاقاً من الوصلة المباشرة أسفل الموضوع مع الإشارة دائما أن اللعبة تعتبر من بين أهم عناصر متجر Epic Games Store لجهاز البي سي بحكم أنها تتوفر و لمدة 24 ساعة بالمجان للأبد حيث و في حالة الحصول عليها إنطلاقا من المتجر ستحتفظ بها للأبد على المنصة وهو اختيار جد رائع و مميز من طرف الفريق المسؤول عن هذا المتجر .

خاصةً أنه يحاول جلب المزيد من المستخدمين و أكيد أن عناوين مثل A Total War Saga TROY الحصرية فقط على جهاز البي سي من الممكن أن تجعل المتجر يكسب ود عدد هائل من المستخدمين ممن يرغبون بتجربة هذا النوع من الألعاب و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر للحصول على هذه الأخيرة .

و التي من خلال نظرة عن أول التقييمات الخاص بها فقد كانت فعلا فوق التوقعات و حصدت أراء جد إيجابية من طرف النقاد على أمل أن تحدوا نفس المسار مع الجمهور الذي سيجرب اللعبة انطلاقاً من النسخة المجانية الكاملة و التي يمكنكم الحصول عليها للأبد على هذا المتجر ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة A Total War Saga TROY بالمجان من هنا.

العرض الرسمي بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent