recent
أخبار ساخنة

إشاعة : لعبة Resident Evil 8 Village ستكون أطول من المتوقع بكثير و تفاصيل رهيبة جداً..

إشاعة : لعبة Resident Evil 8 Village ستكون أطول من المتوقع بكثير و تفاصيل رهيبة جداً

إشاعة : لعبة Resident Evil 8 Village ستكون أطول من المتوقع بكثير و تفاصيل رهيبة جداً

لعبة Resident Evil 8 Village خلال الأيام القليلة الماضية طفت على السطح مجموعة من التفاصيل الجديدة عنها و المعطيات التي توفرت من مجموعة مصادر مطلعة على أخبار هذه الأخيرة الشيء الذي من الممكن أن نرصد من جديد عن طريق موضوع من هنا في موقعنا .

حيث قدمنا لكم مجموعة و باقة مهمة من المعلومات الحصرية فعلا بحكم أن عدد قليل من المنابر الإعلامية المتخصصة من تطرق لهذه التفاصيل و هو ما نعود إليه من جديد بحكم أن الأخبار الغير الرسمية هي الوحيدة المتوفرة لغاية اللحظة و بطلها هو المسرب المعروف Dusk Golem .

الذي و عن طريق خروج إعلامي آخر من طرفه فقد كشف عن مجموعة مهمة من المعلومات بخصوص اللعبة القادمة من سلسلة Resident Evil حينما أفاد أن اللعبة و حسب ما حصل عليه من معطيات جديدة مؤخرا فهي أطول بكثير من المتوقع و ربما تصبح فعلا في حدود عمر قصة لعبة Devil May Cry 5 الأخيرة .

مضيفا من جهة أخرى أن اللعبة هي أطول مشروع يتم العمل عليه من خلال محرك الرسومات الجديد RE Engine و بالتالي هذا يجعلنا فعلا متأكدين أن اللعبة ستكون عبارة عن إصدار ضخم من السلسلة و لو أن هذه المعلومات الجديدة لا تستند على أسس صلبة ما دامت أنها قادمة من مسرب فقط .

و الذي أكد قبل أيام فقط أن جهاز بلايستيشن 5 القادم يواجه متاعب عديدة لتشغيل لعبة Resident Evil 8 Village و هو الذي يأتي بمواصفات تقنية ضخمة و بالتالي فجميع هذه التفاصيل يجب أن تأخذ بنوع من الحذر إلى غاية ما تتضح الرؤية أكثر ، و نشير من جهة أخرى اللعبة و في حالة تأكدت هذه التفاصيل الجديدة من الممكن أن تشكل منافسة قوية مع عنوان Resident Evil 4 حول عدد ساعات اللعب بما أنه يعتبر أطول جزء في تاريخ السلسلة ككل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent