recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تطرد مخرج لعبة Assassin's Creed Valhalla بسبب فضائح أخلاقية !

يوبيسوفت تطرد مخرج لعبة Assassin's Creed Valhalla بسبب فضائح أخلاقية

يوبيسوفت تطرد مخرج لعبة Assassin's Creed Valhalla بسبب فضائح أخلاقية

خلال الأيام الماضية علمنا من طرف السيد أشرف إسماعيل على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه فعلا قرر الإنسحاب من عملية تطوير لعبة Assassin's Creed Valhalla و ذلك للتركيز على مشاكله الشخصية وهو الأمر الذي لاحظنا أن شركة يوبيسوفت لم تتحدث بشأنه .

و يمكن القول أنها تركت الأمر إلى غاية انتهاء التحقيقات التي رافقت الفضائح الأخلاقية في الشركة بعد تبوث تورط مجموعة من الأسماء المعروفة داخل الشركة في قضايا التحرش الجنسي بالموظفين و العديد من المشاكل في هذا الإطار إلا أن السيد أشرف إسماعيل لم نكن نعلم بخصوصه أي شيء إلى غاية اليوم .

حيث و من خلال تقرير تحدث فيه السيد Jason Schreier الصحفي في موقع Bloomberg و الذي يظل قريب جدا من شركة يوبيسوفت حيث أفاد بواسطة هذا التقرير أنه و حسب المعلومات المتوفرة لديه إلى غاية اللحظة جميعها تفيد طرد السيد أشرف إسماعيل من شركة يوبيسوفت نهائيا دون تحديد الأسباب التي دفعت الشركة إلى اتخاذ هذا القرار .

هل هو بسبب الخيانة الزوجية حيث تبين أنه متورط في علاقة مشبوهة مع إحدى المعجبات بعدما استغل إسم سلسلة Assassin's Creed و أنه مخرج عدة إصدارات من السلسلة أو أنه فعلا متورط في الفضائح الأخلاقية التي هزت شركة يوبيسوفت مؤخرا .

و أكيد أن الأيام القليلة المقبلة ستحمل لنا في طياتها المزيد من الحقائق مع الإشارة أن السيد أشرف إسماعيل اشتغل على عناوين رائعة جدا من سلسلة Assassin's Creed إنطلاقا من جزء Black Flag و أيضا Assassin's Creed Origins و مؤخرا عبر لعبة Assassin's Creed Valhalla التي غادرها قبل أن تنطلق في الأسواق العالمية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent