recent
أخبار ساخنة

تحديد رسميا مواعيد و توقيت الكشف عن لعبة Suicide Squad و Batman Arkham الجديدة !

تحديد رسميا مواعيد و توقيت الكشف عن لعبة Suicide Squad و Batman Arkham الجديدة

تحديد رسميا مواعيد و توقيت الكشف عن لعبة Suicide Squad و Batman Arkham الجديدة

خلال الأسبوع الماضي و عن طريق سلسلة من التفاصيل التي توفرت من جانب استوديوهات Rocksteady فقد علمنا أن إعلان ضخم قادم عن مشروعه المقبل و هنا الحديث عن لعبة Suicide Squad المقتبسة من قصص الكوميكس .

الشيء الذي جعل الجمهور بعد سنوات من الترقب و الإشاعات التي رافقت هذا المشروع فعلا ينتظر التفصيل القادمة رسميا حول هذا العنوان الشيء الذي نحصل على جديده بحيث وعن طريق تحديث لصفحة الإعلانات القادمة من خلال معرض DC FanDome يوم 22 أغسطس الحالي .

فقد علمنا أن بث مباشر قادم فعلا عن هذا المشروع من إنتاج أستوديو Rocksteady حيث سيتم تقديم اللعبة لأول مرة على البث المباشر في حدود الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة من يوم السبت 22 أغسطس ، و طبعا نحن في موقعنا GAMES 4 FANS سنكون في الموعد لمتابعة معكم جميع التفاصيل و أيضا البث المباشر الحي لهذا الإعلان .

من جهة أخرى و من خلال نفس البرنامج المقدم يمكن أن نلاحظ وجود إعلان مشروع لعبة Batman Arkham الجديدة من أستوديو Warner Bros Montréal و التي كانت موضوع عدة إشاعات مؤخرا .

و أيضا تم التأكيد على وجودها فعلا خلال الأيام الماضية عبر تصريحات من جانب الصحفي السيد Jason Schreier الذي كان له السبق الإعلامي للحديث عن الأمر ، من جهة أخرى هذا الإعلان يتوقع أن يتم في حدود الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة في نفس اليوم وهو السبت 22 أغسطس الحالي و أكيد تفاصيل عديدة ستظهر عن العناوين معا و الأجهزة المعنية بالأمر ،، تحياتي.

تحديد رسميا مواعيد و توقيت الكشف عن لعبة Suicide Squad و Batman Arkham الجديدة

google-playkhamsatmostaqltradent