recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Quantum Error يكشف مميزات أخرى في جهاز PS5 !

مطور لعبة Quantum Error يكشف مميزات أخرى في جهاز PS5

مطور لعبة Quantum Error يكشف مميزات أخرى في جهاز PS5

خلال الأشهر الماضية كان الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 فعلا كثيف للغاية من طرف عدة مطورين و من بينهم فريق تطوير لعبة Quantum Error و هنا الحديث عن أستوديو Teamkill Media الذي يعتبر من بين الفرق المتميزة و التي كانت تنتظر الكشف عن جهاز سوني القادم بشغف كبير بحكم أنهم كانوا من أوائل المطورين ممن يعملون على الجهاز .

و كان الحديث خلال أغلب الخرجات الإعلامية من طرفهم محدد بشكل خاص للحديث عن نظام التخزين SSD في الجهاز و هو ما حاول أن يبتعد عنه الفريق عن طريق الحوار الذي جمع عدد من المطورين داخل أستوديو Teamkill Media و فريق تحرير مجلة Official PlayStation Magazine البريطانية و التي كانت خلال عددها الجديد الصادر الشهر الحالي فعلا غنية بالتفاصيل و المعطيات المتعلقة بالجهاز.

 وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق تصريحات السيد Micah Jones من أستوديو Teamkill الذي أكد أن جهاز بلايستيشن 5 لا يتيح فقط ضمن مميزاته نظام التخزين SSD ، بل هناك العديد من المميزات الأخرى التي من شأنها أن تجعل التجربة على الجهاز فعلا مختلفة و رائعة للغاية حيث ضرب مثال على ذلك بيد التحكم DualSense مثلا التي ستتيح للمستخدمين الشعور بمكان تواجد الأعداء و بما أن اللعبة القادمة Quantum Error عبارة عن رعب فسوف تنقل التجربة بالكامل عن طريق خاصية Haptic Feedback ليد التحكم .

الشيء الذي سيجعل المرحلة فعلا مثيرة للغاية مؤكدا أن كل رصاصة يتم إطلاقها ستشعر بها و أنت تمسك يد التحكم حيث تتحول هذه الأخيرة إلى مسدس حسب وصفه لدرجة الاهتزاز الذي تشعر به حيث أفاد أن الإحساس فعلا مختلف تماما و أنت تمسك ببن يديك دراع التحكم DualSense .

المتحدث نفسه أشار إلى تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing التي أكد أنها أكثر مما يتخيل الجمهور بحكم أنهم يقدمون لعبة رعب و هذه التقنية ستجعل من اللعبة فعلا و عالمها يحمل لمسة مختلفة بالكامل و هو ما يجب أن نطلع على المزيد من المعطيات عنه خلال المرحلة المقبلة حيث عبر عن ذلك الفريق في هذه المقابلة على أساس أن التقنية ترفع من جودة الإضاءة و بالتالي يصبح من السهل عليهم خلق أجواء رعب إنطلاقا من التلاعب بالإضاءة .

الشيء الذي يجب أن نطلع عليه قريبا بما لا شك فيه مع التذكير أن إطلاق لعبة Quantum Error منتظر خلال تاريخ لم يحدد لغاية اللحظة على أجهزة بلايستيشن 4 و بلايستيشن 5 معا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent